• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وعد قديم يُبعد نيكو ويليامز عن برشلونة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1722189393878.jpeg
مازال الحديث عن مستقبل نيكو ويليامز ووجهته المقبلة مستمر في الصحافة الإسبانية خلال الآونة الأخيرة، وازدادت حدة تعامل وسائل الاعلام مع الأمر بعد تألق اللاعب في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، مع منتخب إسبانيا.

نيكولاس ربما يفي بوعده القديم مع شقيقه إينياكي، والذي قد يبعده عن الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة، حسب المعلومات التي ذكرتها يومية سبورت الإسبانية.

هل يبعد نيكو ويليامز نفسه عن برشلونة؟

وأوضحت سبورت أن إينياكي تحدث في وقت سابق مع نيكو ووعده الأخير بأنه سيلعب لمدة موسم واحد على أقل تقدير رفقة فريق أتلتيك بلباو في المسابقات الأوروبية.
وفي حال وفاء اللاعب بوعده لشقيقه الأكبر، سيعني ذلك ابتعاد اللاعب عن مدار البارسا، وبالتبعية عن باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعتبر أبرز المنافسين للبارسا في سباق الحصول على توقيع الجناح المميز.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ويليامز يقدر ما تقوله عائلته والأصوات المقربة منه، أكثر من أي ضجيج آخر خارج هذه الدائرة، ما قد يجعله يميل للوفاء بوعده لإينياكي علماً بأن بلباو سيشارك في الموسم القادم من الدوري الأوروبي.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل