• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توقعات الأبراج للأربعاء 24 يوليو مع جومانة وهبي

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1721822717707.png
برج الحمل

عاطفيا:
تلميحات الشريك حول بعض تفاصيل حياتك قد تزعجك. تحاول التهرب من المناقشات العقيمة؛ لكنها لن تحميك من الصدام مع الطرف الآخر. الحوار قد يكون الحل الأنسب لخلافاتك مع الشريك. حان الوقت لتقديم بعض التضحيات التي قد تكون لصالح حياتك العاطفية.

مهنيا: موقف أحد المدراء في العمل قد يؤثر سلبا في اندفاعك. قد تشعر بحاجة ماسة للانتقال إلى مكان عمل جديد. أنت أمام مهام صعبة. عليك تحمل مسؤولياتك. وضعك الاقتصادي قد يتأثر في السياسة المالية التي تعتمدها. حياتك المهنية قد تتجه نحو الاستقرار إذا أحسنت التصرف

برج الثور

عاطفيا:
لا بد من خطوات واضحة لاستقرار حياتك العاطفية. عليك المبادرة سريعا وعدم الاستخفاف بالأزمة الحالية؛ لأنها أصعب مما تبدو عليه. قد تجد الفرصة الملائمة للتعبير عن مشاعرك تجاه الشريك. حياتك العاطفية تحتاج إلى مزيد من الاستقرار. كن واقعيا في خياراتك هذه المرة.

مهنيا: قد تواجه بعض التوتر في محيط عملك. قد تنجح بتجاوز المشاكل التي عانيت منها مؤخرا. الوقت قد يبدو مناسبا للمشاريع الاستثمارية. لا تراهن على المستقبل. تحمل مسؤولية الأخطاء التي قمت بها مؤخرا. وضعك الاقتصادي إلى تحسن.

برج الجوزاء

عاطفيا:
تخلص من الخوف الذي يسيطر على تصرفاتك. قد تحاول التهرب من التزاماتك تجاه الشريك. الحد من حريتك قد يدفعك للتردد في الدخول في علاقة جدية. عليك احترام التضحيات التي قدمها الشريك. المصارحة باتت ضرورية لتوضيح الموقف المستجد؛ لبناء أسس جديدة للعلاقة.

مهنيا: قد تنجح في المشروع الاستثماري الذي بدأته منذ فترة. لا تزال بحاجة إلى المزيد من الوقت لتحقيق الأرباح المنتظرة. لا تسمح لأحد بالاستيلاء على حقوقك المعنوية والمادية. عليك استعادة مكانتك في العمل وفرض وجهة نظرك التي قد تكون مؤثرة في محيط عملك.

برج السرطان

عاطفيا:
عليك البحث عن السعادة التي تستحقها. لا بد من إعادة النظر في تصرفاتك تجاه الطرف الآخر. علاقتك العاطفية قد تستحق فرصة جديدة. لا بد من التأني في خيارتك ومحاولة إيجاد قواسم مشتركة مع الطرف الآخر. وضعك العاطفي قد يتحسن تدريجيا إذا أحسنت التعامل مع الشريك.

مهنيا: لا تعتمد على حدسك في الإطار المهني؛ لأنه قد يسبب لك بعض خيبات الأمل. حساباتك يجب أن تستند هذه المرة على الأمور الواقعية. لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي تلقيتها مؤخرا. حان الوقت لأخذ فترة استراحة. لا تسمح لبعض الأشخاص المغرضين بالتأثير في اندفاعك.

برج الأسد

عاطفيا:
تخلص من تصرفاتك المستفزة. عليك تقبل الرأي الآخر. شعور التملك قد يدخلك في متاهات قد تمنعك من عيش السعادة التي تتمناها. قد تحتاج إلى مراجعة جدية لكيفية تعاملك مع الطرف الآخر. الفرصة ما زالت مناسبة لتقييم واقع علاقتك مع الشريك.

مهنيا: قد تميل إلى الابتعاد عن المغامرات المهنية في هذه الفترة. الظروف الحالية لن تكون لصالحك. لا تيأس فالاستقرار قد يكون سيد الموقف. قد تحصل على مدخول مادي غير متوقع. عليك الاهتمام بشؤونك المهنية. لا تسمح لأحد بالتأثير في قراراتك.

برج العذراء

عاطفيا:
عليك البحث عن القواسم المشتركة التي قد تساعدك على إعادة العلاقة إلى وضعها السابق. قد تعيش حالة التوتر التي قد تمنعك من اتخاذ بعض الخطوات الجريئة. عليك أن تكون مرنا في تصرفاتك. يجب تقبل التناقضات التي يعيشها الطرف الآخر. لا تبالغ كثيرا في ترتيب أولوياتك. قد تنجح بتخطي الظروف الراهنة بأقل الأضرار الممكنة.

مهنيا: بعض التفاصيل قد تبدو مهمة للارتقاء بمستقبلك المهني. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة. قد تحتاج إلى زيادة مدخولك المادي؛ الذي قد يساعدك على تخطي الظروف الراهنة. عليك وضع استراتيجية جديدة لتحسين وضعك الاقتصادي. قد تنجح بإقناع زملائك في العمل بوجهة نظرك في العديد من المشاريع المستقبلية.

برج الميزان

عاطفيا:
قد تشعر بالرضا عن تصرفات الشريك الأخيرة. قد تنجح بالحصول على الاستقرار النفسي الذي كنت تبحث عنه سابقا. بعض الخطوات قد تكون ضرورية لتعزيز علاقتك مع الشريك ونقلها إلى مرحلة جديدة. الظروف الحالية ملائمة لابتكار بعض المبادرات الخلاقة.

مهنيا: عليك الاستفادة من الفرص المتاحة. حاول التأني في خياراتك هذه الفترة؛ وإلا خسرت كل الجهود التي قمت بها مؤخرا. حاول استعادة المبادرة التي قدمها أحد الأشخاص النافذين. تخلص من تصرفاتك المستفزة؛ فالأمور قد تزداد سوءا. عليك تغيير واقعك المهني؛ الظروف قد تكون متاحة للتعبير عن رأيك بحرية.

برج العقرب

عاطفيا:
قد تشعر أنك بحاجة إلى الدخول في علاقة عاطفية جديدة. قد تعيش على أمل إيجاد الحب الذي تستحقه. لا تضيع الوقت في الانتظار؛ لأنك قد تعاني خيبة أمل كبيرة. حافظ على استقرارك العاطفي. لا تكن أنانيا في تصرفاتك وإلا قد تخسر كل الإنجازات التي قمت بها لإنجاح علاقتك مع الشريك.

مهنيا: حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المهمة التي قد تؤثر إيجابا على قدراتك المهنية. قد تحتاج إلى التجدد في أفكارك. المراوحة وعدم التقدم قد يؤثران سلبا على وضعك المهني. عليك أن تكون واثقا من الخطوات التي قد تتخذها. كن واقعيا في خياراتك.

برج القوس

عاطفيا:
التفهم المتبادل لمتطلبات الشريك؛ قد يمنح العلاقة مزيدا من الاستقرار. جاذبيتك قد تساعدك على استمالة الشريك مجددا. لا تسمح للطرف الآخر باستغلال قلبك الطيب. حاول الاستفادة من الظروف الراهنة؛ لتأمين مصالحك الخاصة من العلاقة.

مهنيا: ثق بقدراتك المهنية. حاول التأقلم مع التطورات التي فرضتها ظروف العمل الجديدة. عليك أن تكون حاسما في خياراتك. وضعك الاقتصادي المتأزم قد يحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات الجريئة. مستقبلك المهني يتطلب منك التعبير عن وجهة نظرك بحرية.

برج الجدي

عاطفيا:
قلبك الطيب قد يدفعك لاتخاذ قرارات قد تغضب الشريك. حاول الحفاظ على هدوئك. انفعالاتك قد تسبب لك مزيدا من المشاكل مع الطرف الآخر. لا تنسق خلف غضبك. بعض المشاكل الطارئة مع الشريك قد تحتاج إلى المصارحة. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام.

مهنيا: قد تحصل على مدخول مالي غير منتظر؛ قد يساعدك على حل بعض الأزمات المتراكمة. قد تعمل جاهدا لتطوير مشروع مهم تعلق عليه الكثير من الآمال. قد تحتاج إلى شراكة موثوقة. عليك الابتعاد فترة عن الضغوط التي قد تعيشها هذه الفترة في محيط عملك.


برج الدلو

عاطفيا:
عليك اختيار الشخص المناسب الذي قد يساعدك على الشعور بالاستقرار النفسي. امنح الشريك فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك. لا تملك ترف الوقت "؛ لا تتوقف كثيرا عند بعض التفاصيل الهامشية. المصارحة باتت جزءا لا يتجزأ من نجاح علاقتك العاطفية.

مهنيا: قد تتعمد إهمال بعض التفاصيل المهمة في العمل؛ لأنك تراهن على حدوث بعض التغييرات الجذرية. خطواتك يجب أن تكون مدروسة بدقة؛ لأنها قد تؤدي إلى نتائج عكسية. لا تقبل أنصاف الحلول. حاول إيجاد صيغة جديدة قد تساعدك على فرض وجهة نظرك في محيط عملك.

برج الحوت

عاطفيا:
خياراتك العاطفية تبدو واضحة هذه الأيام. لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية تجاه الشريك. قد تعاني هذه الأيام من التوتر الذي يزعزع استقرار علاقتك العاطفية. حان الوقت لعيش السعادة التي تستحقها. تعامل بمرونة مع الشريك؛ خاصة بعد التضحيات التي قدمها لأجلك.

مهنيا: ثق بقدراتك المهنية. لا تسمح لأحد بزعزعة ثقتك بنفسك. الشعور بالاكتئاب مبرر؛ لكن لا تخسر كل شيء دفعة واحدة. لا تتسرع في الاستنتاجات وامنح الآخرين فرصة لإثبات حسن نواياهم تجاهك. تعامل بواقعية مع الأحداث. حان الوقت لأخذ استراحة محارب.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل