• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

7 استخدامات ذكية للتيشرتات المستعملة.. منها كيس مخدة

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1721815175307.png
كثير منا قد يشتري تيشيرت أو قميصًا، ويرتديه مرة واحدة ثم ينساه بين الملابس، سواء كان تيشيرت سادة أو منقوشًا، أو قميصا كلاسيكياً أو كاجوال. وربما لديك أكثر من قطعة قديمة متروكة دون استخدام. بدلاً من تركها تتراكم، يمكنك إعادة تدوير التيشرتات والقمصان القديمة بطرق إبداعية تمنحها حياة جديدة وتوفر المال والموارد.

🦋..نقدم " بعض الأفكار لتحويل الملابس القديمة إلى أشياء مفيدة يمكن استخدامها، وفقاً لموقع "Real Simple":

🌹..قطع لمسح الوجه​

قص التيشرتات القديمة إلى مربعات صغيرة يمكن استخدامها كقطع لمسح الوجه. يمكن وضعها بجانب السرير أو في حقيبة اليد لاستخدامها عند الحاجة، مما يوفر عليك شراء المناشف الورقية.

🍒..قطع لمسح الأتربة
قص التيشرتات القطنية إلى مربعات أو شرائط واستخدمها كفوط لتنظيف المنزل، فالقطن ناعم وماص، مما يجعله مثالياً لإزالة الغبار ومسح الأسطح.

1721815276388.png
🍒..أكياس بقالة
يمكنك صنع أكياس بقالة قابلة لإعادة الاستخدام من التيشرتات القديمة، قص الأكمام وخط العنق، ثم خيط الحافة السفلية لإنشاء حقيبة، استخدم الأكمام أو شرائط أخرى لعمل مقابض.

🍒..وسادة
اصنع وسادة جديدة بقص القميص إلى شكل مربع وخياطة ثلاثة جوانب معاً، ثم أضف سحاب أو أزرار في الجانب الرابع. املأ الوسادة بالقطن أو الإسفنج.

🍒..تغيير تصميم التي شيرت
قص التيشرتات القديمة لتحويلها إلى تصاميم جديدة، يمكنك قصها على شكل حرف V أو تحويلها إلى قمصان قصيرة، أو حتى قص الأكمام للحصول على مظهر مختلف.

🍒..اكسسوارات للشعر
اصنع عصابات رأس أو شرائط للشعر أو ما يعرف باسم اكسسوارات الشعر من القماش القديم، يمكنك دمجها مع ضفائر أو صنع فيونكات لطيفة.

🍒..مناشف للشعر
استخدم القمصان القطنية القديمة كمناشف للشعر. القطن يكون أقل قسوة على الشعر من المناشف العادية، ويمكنك لف شعرك به بعد الاستحمام لامتصاص الرطوبة الزائدة.
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل