• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أكين أكينوزو يودع والدته الممثلة أوزلام بكلمات مؤثرة

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1721759022316.png
عبر الفنان التركي أكين أكينوزو، عن مشاعر الحزن التي يعيشها بعد فقدانه والدته الفنانة أوزلام أكينوزو؛ بسبب مرض السرطان، وتأثير رحيلها عليه.

ووجه الفنان التركي، الذي حرص على تغيير صورته الشخصية إلى صورة باللون الأسود حدادًا، رسالة عاطفية ومؤثرة لوالدته، عبَّر فيها عن حجم خسارته، وقال فيها: فقدت إيماني.. فقدت شعور أن أكون محبوبًا دون أي قيود أو شروط.. حتى براءتي فقدتها.. فقدت الأمل.

1721759048457.jpeg

وأضاف في رسالته: فقدت وجهتي أشعر أني ضائع.. خسرت معركة الحياة.. خسرت الماضي.. حتى أحلامي والإثارة فقدتها في حياتي.. فقدت منزلي والأمان.. فقدت قدوتي وبطلتي..فقدت طفولتي وملاكي الحارس.. فقدت حبي الأول في الحياة والحقيقي.

وعقّب بالقول إن الحياة بالنسبة له ستصبح غير مكتملة، وأنه سيعيش الاشتياق؛ لأنه كل ما تبقى له، مرفقًا تلك الرسالة بصورةٍ باللونين الأبيض والأسود

وتفاعل الجمهور مع كلمات الفنان التركي الحزينة، والتي وصفوها بالمؤثرة والمعبرة، مشيرين إلى أنها كشفت مدى الحزن والألم الذي يعيشه أكين، بعد رحيل والدته.

1721759084163.jpeg
أكين أكينوزو يكشف تفاصيل جنازة والدته:

شارك أكين تفاصيل جنازة والدته في منشورٍ عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، وقال فيه: سنودع والدتي في رحلتها الأخيرة من مقبرة يني أيازاغا (البوابة الثالثة) بعد صلاة الظهر في مسجد وادي إسطنبول في الـ 22 من يوليو/تموز 2024.

ويذكر أن الراحلة توفيت يوم أمس عن عمر ناهز الـ 60 عامًا، بعد معاناة مع مرض السرطان، في خبر شكل صدمة لزملائها الفنانين.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل