• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

دموع هاندا أرتشيل في مراسم وداع والدة أكين أكينوزو

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1721758863740.png
وثقت عدسات المصورين، لحظة انهيار الفنان التركي أكين أكينوزو، عند توديعه جثمان والدته الفنانة أوزلام أكينوزو، التي فارقت الحياة بعد صراع مع مرض السرطان.



هاندا أرتشيل تساند أكين أكينوزو في جنازة والدته:

وحرص العديد من المشاهير على التواجد في الجنازة؛ من أجل دعم الفنان التركي، من بينهم بانسو سورال، وبيجي أونال، وسركان شاي أوغلو، وطلعت بولوت، وأصليهان مالبورا، وبورجو أوزبيرك.

ولفتت الفنانة التركية هاندا أرتشيل الأنظار بتواجدها في الجنازة، ولا سيما أنه لم يجمعها أي عمل مع أكينوزو، إذ عمدت على احتضانه ومواساته والدموع في عينيها.

ويأتي تعاطف الفنانة التركية مع زميلها إلى حد بعيد؛ نظرًا لفقدان والدتها في المرض نفسه عام 2019، وأثرت وفاتها عليها، وتسببت لها بالحزن الشديد.



انهيار أكين أكينوزو:

وظهر نجم مسلسل "زهرة الثالوث"، منهارًا وهو يبكي أمام نعش والدته، قبل أن يُصلّى عليها وتُدْفَن.

وكان أكين قد أعلن عن تفاصيل الجنازة عبر منشور على ستوري حسابه جاء فيه: سنودع والدتي في رحلتها الأخيرة من مقبرة يني أيازاغا البوابة الثالثة، بعد صلاة الظهر في مسجد وادي إسطنبول، في الـ 22 من تموز 2024.

ووجه الفنان التركي رسالة إلى والدته الراحلة عبر حسابه الخاص في منصة "إنستغرام"، وعبر فيها عن مشاعره وفقدانه طعم الحياة والطفولة، والبراءة، معلقًا أنه سيعاني الاشتياق إليها بقية حياته.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل