• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فليك يبدأ مشوراه مع برشلونة بأزمة في خط الوسط

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1720453081188.png
يقع المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، في مأزق حقيقي قبيل انطلاق فترة التحضير للموسم الكروي الجديد، حسب المعلومات التي ذكرتها يومية سبورت الإسبانية.

فليك سيبدأ التحضيرات وهو يعاني من نقص كبير في عدد لاعبي خط الوسط في برشلونة، حيث يعاني جافي من الإصابة ولن يعود في الفترة القادمة، في حين لا يبدو أن الهولندي فرينكي دي يونج جاهزاً حتى الآن للمشاركة في الاستعدادات بعد تعرضه للإصابة في يورو 2024.

وضعية بيدري أيضاً مقلقة لفليك، حيث سيغيب اللاعب الدولي لمدة تصل إلى شهر ونصف بداعي الإصابة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا في مواجهة ألمانيا باليورو.

فيرمين لوبيز لن يتمكن من التواجد في الفترة التحضيرية منذ بدايتها حيث سيذهب إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في الأولمبياد مع منتخب إسبانيا الأولمبي، في الوقت الذي سيتدرب فيه القائد سيرجي روبيرتو بشكل منفرد وفقاً لتوصيات النادي في ظل انتهاء عقده مع الإدارة دون تجديد.

الألماني إلكاي جوندوجان هو الآخر سينضم للتحضيرات خلال أسابيع بسبب مشاركته في اليورو، ليكون أوريول روميو هو اللاعب الوحيد المتاح من لاعبي خط الوسط، لكنه سيحمل حقائبه ويرحل عن النادي.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل