• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ريال مدريد يريح 7 نجوم من جولة الولايات المتحدة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1720452253181.jpeg
يريح نادي ريال مدريد سبعة نجوم من قوام الفريق الأول من الجولة التحضيرية للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب عدم الحصول على القدر الكافي من الراحة.

وعلى رأس اللاعبين الذين لن يتواجدوا في فترة التحضير بأمريكا مع الريال، الوافد الجديد كيليان مبابي، الذي مازال يتواجد في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024.

ريال مدريد يعفي نجوم نصف النهائي من الجولة الأمريكية​

وذكرت شبكة ريليفو الإسبانية أن الريال سيعتمد على 14 لاعباً فقط من الفريق الأول في الجولة الأمريكية، علماً بأن النادي أبلغ لاعبي فريق الرديف، الكاستيا، أن أي منهم لديه الفرصة للسفر مع الفريق الأول في أي وقت.

ويعفي الريال الثلاثي الفرنسي أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، وفيرلان ميندي، رفقة مبابي من السفر إلى أمريكا، بعد وصول الديوك لنصف نهائي اليورو، وهو الأمر الذي ينطبق على جود بيلينجهام مع منتخب إنجلترا، دانييل كارفاخال مع منتخب إسبانيا، وفيديريكو فالفيردي مع منتخب أوروجواي، الذي بلغ نصف نهائي كوبا أمريكا.

ومن المنتظر أن يحصل السباعي المستبعد على عطلة لعدة أيام، قبل الالتحاق بفترة التحضير في المدينة الرياضية بمدريد، تزامناً مع خوض الميرينجي آخر أيام الجولة الصيفية في أمريكا

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل