• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر ممثل مصري يثير أزمة بسبب تعاونه مع فنانين إسرائيليين

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1718640376069.png
حدث الممثل المصري الأميركي، مايكل إسكندر، ضجة واسعة في الأوساط المصرية خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد إعلان منصة أمازون عن مسلسلها الجديد "بيت داوود"، الذي سيكون "إسكندر" أحد أفراده بجانب مجموعة من الفنانين الإسرائيليين.

ونشر إسكندر الذي يجسد دور الملك داوود في المسلسل، عبر حسابه على إنستغرام تدوينة، كتب فيها "هذه أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع وصف مشاعري بالكلمات".



وتعليقاً على مشاركة إسكندر، في المسلسل، قال نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي في تصريحات لـ "فوشيا": "هذا الشاب ليس لديه أي بيانات في النقابة، ولا يخضع للقانون المصري، ولا نعرفه من الأصل".

وأكد زكي على أن إلى النقابة المصرية تخضع للائحة اتحاد النقابات الفنية التي لا تسمح من الأصل بمشاركة أي فنان مصري في عمل إسرائيلي، وترفض كل من يسافر إلى إسرائيل: "النقابة جزء من اتحاد النقابات الفنية الثلاث الذي لا يسمح ولا يوافق على أي سفر أو مشاركة أي عضو من أعضائها إلى إسرائيل إلا وسيتعرض للشطب".

ومايكل إسكندر من مواليد مصر، ويحمل الجنسية الأميركية، ويؤدي دور الملك داوود في المسلسل التلفزيوني الذي يشاركه البطولة فيه مجموعة من الممثلين الإسرائيليين، من بينهم آيليت غولاي زورر، وعلي سليمان، وستيفن لانغ.

ولد إسكندر في مصر، وسافر إلى الولايات المتحدة حينما كان في التاسعة من عمره، ثم بدأ بتعلم اللغة الإنجليزية عقب وصوله، وفق موقع "برودواي" الأميركي.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل