• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

غضب في باريس من تصريحات مبابي

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1717567343061.jpeg
أثار الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الإسباني الجديد، غضب فريقه السابق، باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب تصريحاته الصحفية التي أطلقها في الساعات القليلة الماضية.

مبابي أشار في تصريحاته إلى تدخل القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، في قرارات المدرب الفنية، وهو الأمر الذي لم يعجب النادي الباريسي، حسبما ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، مساء الثلاثاء.

مبابي لم يحترم باريس وغضب داخل النادي الفرنسي

وأشارت مصادر داخل باريس إلى أن التصريحات التي خرجت على لسان مبابي لم تكن موفقة، ولم تكن محترمة وتفتقر للرقي والاحترام بوجه عام.
وأفادت لو باريزيان بأن الخليفي لم يسبق له التدخل في الأمور الفنية بالفريق، وهو الأمر الذي أكده المدير الفني للفريق، لويس إنريكي، بنفسه في مناسبة سابقة.
وترى الصحيفة الفرنسية، نقلاً عن مصادر داخل بارك دي برانس، أن الصحافة تأخذ ما يقوله مبابي على أنه حقيقة لا تقبل أي نوع من الشك، رغم أن الواقع غير ذلك.
وانضم مبابي بشكل رسمي لريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعدما وصل عقده مع باريس لخط النهاية هذا الصيف، ليوقع على عقد مدته خمس سنوات مع اللوس بلانكوس.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل