• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

لونين يحدد موقفه من الرحيل عن ريال مدريد

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,142
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1717566364170.jpeg
حدد الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد، موقفه من الرحيل عن النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما سُحب البساط من تحت قدميه لمصلحة البلجيكي تيبو كورتوا.

شبكة ريليفو الإسبانية ذكرت، مساء الثلاثاء، أن لونين يرغب في الاستمرار في الدفاع عن ألوان بطل الدوري الإسباني، بالرغم من رؤية المقربين منه عكس ذلك، بسبب ما حدث من النادي تجاهه في الفترة الماضية.

المقربين من لونين يحاولون اللعب في رأسه

دائرة المقربين من الحارس الأوكراني تظن أن ريال مدريد لم يعامله بالطريق المطلوبة، بعد قرار عدم الاعتماد عليه في نهائي دوري ابطال أوروبا، بملعب ويمبلي، ضد بوروسيا دورتموند الألماني.
ولا يقبل المقربون من لونين فكرة أن يكون الحارس البديل في الريال مرة أخرى، ووفقاً لريليفو فإن حالة الانزعاج التي طالت المقربين منه قبل نهائي دوري الأبطال مازالت مستمرة.
ويعمل المقربون من لونين على إقناعه بمغادرة ريال مدريد، ويشجعونه على اتخاذ هذا القرار، كي لا يبقى في ظل كورتوا بالموسم القادم في سانتياجو بيرنابيو.
ورغم ذلك، يتمسك لونين بفكرة الاستمرار مع اللوس بلانكوس، علماً بأن اللاعب يتواجد في مفكرة بحث عدة أندية، بعضها مستعد لدفع مبلغ مالي مرتفع للحصول على بطاقته في الميركاتو.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل