• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برومو "Moana 2".. هكذا حطم الأرقام القياسية ومنح ديزني فرصة لتعويض تراجعها لسنوات

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1717514586417.jpeg
استطاع الفيديو الترويجي لفيلم "Moana 2"، أن يكسر الأرقام القياسية بعد طرحه بساعات، في إشارة جديدة إلى مدى الاهتمام الجماهيري والشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفيلم حول العالم، وهو ما جعل أرقام المشاهدات تاريخية ومحفزة كذلك لشركة ديزني، التي واجهت على مدار السنوات الماضية تراجعا ملحوظا على كافة المستويات فيما يخص إيرادات أفلامها في قاعات السينما حول العالم، لينجح فيلم "Moana 2"، أن يبث الآمال في أن تعود ديزني لقوتها، لاسيما بعد التوقعات الإيجابية فيما يخص الإيرادات المنتظره من الفيلم الجديد.

برومو "Moana 2" يحطم الأرقام القياسية

صنع البرومو الأول لفيلم "Moana 2" رقما قياسيا بعد طرحه من قبل شركة ديزني على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، فبعد ما يقارب 24 ساعة فقط من طرح البرومو استطاع أن يحقق أكثر من 178 مليون مشاهدة، ليصبح أكثر برومو ترويجي تطرحه شركة للدعاية لفيلم رسوم متحركة، يحقق هذا القدر الكبير من المشاهدات والاهتمام الجماهيري.

1717514616192.jpeg
برومو "Moana 2" يحطم الأرقام القياسية
فيلم "Moana 2" نجح البرومو الدعائي له في أن يتفوق على فيديوهات تسويقة لمجموعة كبيرة من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا حسب deadline، وسيطرت على المراكز الأولى في قائمة أكثر الفيديوهات الترويجية مشاهدة، والتي كان يتصدرها فيلم "Inside Out 2" بأكثر من 157 مليون مشاهدة، وفيلم "Frozen 2" بإجمالي 116 مليون مشاهدة، ومن بعدهم كذلك فيلم "Pixar's Incredibles 2"، وتحتسب مشاهدات العمل على أبرز الوسائط الاجتماعية وفي مقدمتها فيس بوك ويوتيوب، وتيك توك وانستجرام، وسناب شات.



توقعات بإيرادات ضخمة لفيلم "Moana2" في 2024


طرح فيلم "Moana 2" في قاعات السينما خلال شهر نوفمبر 2024، يحمل الكثير من التوقعات الإيجابية فيما يخص الإيرادات، فعلي حسب ما حققه الفيلم في البرومو الدعائي له يصبح الفيلم مرشح بقوة لتحقيق إيرادات قياسية عند عرضه، نظرا لأن الكثير من الأعمال التي طرحت ونالت احتفاء جماهيري كبير مثل فيلم "Frozen 2"، استطاعت أن تترك بصمتها في قاعات السينما، كما أن الفيلم يعد من أنجح أعمال ديزني عبر التاريخ، وصاحب إيرادات قياسية في شباك التذاكر وصلت لما يزيد عن مليار و453 مليون دولار أمريكي، في وقت حقق أفتتاحية مذهلة في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بلغت 130 مليون دولار.


فيلم "Moana 2" في حال قياسه على تجربة فيلم "Frozen 2"، فهو مرشح بقوة لكي يحقق أكثر من مليار دولار في شباك تذاكر السينما حول العالم عند عرضه في نهاية 2024، خصوصا أن الفيلم يحمل نجاح الجزء الأول منه، وتحقيقه لإيرادات ضخمة، في وقت أيضا الشعبية الجارفة التي بات يمتلكها في السنوات الأخيرة، وتصدره قائمة أكثر الأعمال السينمائية في عالم الرسوم المتحركة مشاهدة عى المنصات المختلفة.

1717514661307.jpeg
توقعات بإيرادات ضخمة لفيلم "Moana2" في 2024

تراجع كبير في إيرادات أفلام ديزني في السنوات الأخيرة


النجاح الواضح لبرومو فيلم "Moana 2"، جعل الكثير من التوقعات أيضا تصبح أن هناك فرصة لشركة ديزني في أن تعوض التراجع الواضح لها في السنوات الأخيرة، حيث مر أكثر من 5 سنوات ولم تحقق أفلام ديزني في قاعات السينما حول العالم إيرادات تتجاوز المليار دولار، وتحديدا منذ عرضه فيلم "Frozen 2" في عام 2019، وفيلم "The Lion King"، حيث جاءت معظم العروض من بعدهما مخيبة للآمال، نظرا للعديد من العوامل تتصدرها أزمة جائحة كورونا، التي أثرت بوضوح أيضا على قاعات السينما حول العالم.

1717514681806.jpeg
تراجع كبير في إيرادات أفلام ديزيني في السنوات الأخيرة
كما أن الأعمال التي قدمت في شباك التذاكر في السنوات الأخيرة، لم تنال الاهتمام الأبرز من قبل الجمهور حول العالم، والدليل فيلم "Strange World"، الذي كان يحمل الكثير من التوقعات الإيجابية، لكنه فشل في أن يغطي تكلفة إنتاجه عند عرضه لأول مرة في عام 2022، لذلك تعطي ديزني اهتماما كبيرا بفيلم "Moana 2" الذي يقدم الكثير من الأمل لإعادة محبي أفلام الرسوم المتحركة من جديد لقاعات السينما وبنفس الشعبية القديمة، كما أن استديوهات ديزني ترغب كذلك في أن يحقق الجزء الثاني من فيلم "Inside Out "، نجاحا كبيرا في شباك التذاكر عند عرضه في 14 يونيو القادم.

1717514701998.jpeg

ملامح الجزء الثاني من فيلم "Moana"

ديزني قد طرحت البرومو التشويقي الأول لفيلم "Moana 2" في نهاية شهر مايو الماضي، على العديد من المنصات، وأعاد أبطال الفيلم نشره عبر قنواتهم الرسمية على يوتيوب، وفي مقدمتهم النجم دوين جونسون، الذي علق على الإعلان الترويجي عبر حسابه على انستجرام، فكتب: " موانا وماوي قد عادوا"، ويظهر الثنائي في البرومو بشكل مختلف، حيث من المنتظر أن يخوض كلاهما مغامرة جديدة، ويظهر في بداية الفيديو موانا وهي تحمل قوقعة ، تستخدمها لتطلق نداء، حيث تستعد لمغامرة في جزيرة جديدة، لنجد بعد ذلك اصطفاف أفراد عائلتها وقريتها، وهم يهتفون لها قبل أن تبدأ الرحلة المنتظرة، في وقت تهتف فيه بأنها قبلت دعوة الإبحار عبر المحيط وتوحيد الشعوب.

1717514724432.jpeg
ملامح الجزء الثاني من فيلم "Moana"
وتدور قصة فيلم "Moana" منذ آلاف السنوات، حيث توقفت رحلات البحارة مستكشفي الجزر نتيجة بزوغ تي كا عقب سرقة ماوي قلب تي فيتي رازقة الحياة، واستقر أهل الترحال في جزيرة موتونوي والتي يدور أحداث الفيلم حول ابنة قائدها موانا، وهي بحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد الملاحين وزعيم الجزيرة تو وي، وحينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها المخاطر لكي تحمي أهلها من خطر الموت المحتوم من وحش الحمم تي كا، فتنطلق مسرعة نحو ماوي لتطلب منه إعادة قلب تي فيتي لها كي يتوقف الخراب المحل بالمحيط وترزق تي فيتي الحياة للأرض من جديد.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل