• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أفكار لتركيبات إضاءة فينتدج لإضافة طابع ثري للمنزل

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1717508879340.jpeg
الإضاءة من العناصر الأكثر بروزًا وأهمية في التصميم الداخلي للمنزل، فإن تأثيرها من العوامل الحيوية في أي بيت، خاصًة عند اختيار التركيبات المناسبة، والتي تعد من العوامل التي تؤثر في نجاح وتميز المساحات الداخلية وظهورهابأجمل شكلًا ومظهرًا.

1717508927515.jpeg
أفكار الإضاءات الفينتدج، تعد من أجمل الخيارات
وعلاوة على ذلك، فإن تركيبات الإضاءة المميزة، يمكن أن تخلق عمقًا بصريًا، وتعزز الشعور بالراحة، وتزيد من جمال أثاثك وديكور منزلك.

وعند الرغبة في إضافة الطابع الشخصي المميز لمنزلك، فإن أفكار الإضاءات العتيقة فينتدج vintage lighting أو العتيقة، تعد من أجمل الخيارات، فهي تقدم عناصر تصميم فريدة من نوعها، تمنح مساحتك لمسة رائعة من الغنى والثراء، وفي الوقت نفسه، غالبًا ما تكون خيارًا أكثر استدامة.

ومن سمات تركيبات الإضاءة العتيقة / الفينتدج المميزة، ليس من المستغرب اختيار الكثير من خبراء الديكور والتصميم، لهذا النوع بالأخص، ليكون بطل العديد من المساحات المنزلية.

1717508951040.jpeg
غرفة نوم مزينة بزوج من مصابيح الفينتدج
أصبح التزيين بالعناصر الفينتدج / العتيقة، طريقة شائعة لإنشاء تصاميم منزلية داخلية انتقالية الطراز تحتضن مزيجًا من القديم والجديد، واختيار هذا النهج في الإضاءة، ليس استثناء.

ومهما كان أسلوب أو طراز منزلك أو مساحته، هناك مجموعة كبيرة من أفكار تركيبات الإضاءة الفينتدج / العتيقة التي تناسب كل الأذواق.

ولإلهامك لملء منزلك بالطابع والشخصية من خلال أجمل التصاميم، نقدم لكِ في هذا التقرير أفكار تركيبات الإضاءة الفينتدج / العتيقة المفضلة لدى خبراء الديكور.

1-البدء بالمصابيح الفينتدج / العتيقة

1717508967634.jpeg
المصابيح الفينتدج تضيف الأناقة والأجواء الرائعة إلى تصميم المنزل
تعد مصابيح الإضاءة الفينتدجVintage lamps، نقطة بداية رائعة، إذا كنتِ ترغبين في إدخال التركيبات العتيقة لمنزلك.

وعادةً ما تكون إعادة توصيلها أقل تعقيدًا وأكثر مرونة لتناسب مساحتك، فهي تضيف الأناقة والأجواء الرائعة إلى التصميم.

1717509020823.jpeg
زوج من المصابيح العتيقة النحاسية
بالإضافة إلى قدرتها على خدمة غرض مزدوج، بحيث تكون مصدرًا للإضاءة الناعمة والمحيطة، لذلك فهي نقطة انطلاق جيدة للمقتنين الجدد.

كما أن المصابيح العتيقة تعتبر واحدة من الخيارات الأكثر قابلية للتخصيص، مما يجعلها أكثر جاذبية، والتي يمكن تزيين جميع غرف المنزل بها.

2-إضافة الدراما بالثريات العتيقة

1717509156923.jpeg
ثريا عتيقة تزين غرفة طعام مفتوحة المخطط
إن الثريات الجميلة العتيقة، يعد طريقة رائعة لإنشاء نقطة محورية مميزة لأي غرفة، فقطعة البيان المناسبة، لديها القدرة على عمل توازن مثالي بين الدراما، الأناقة والجاذبية الفريدة.

بالإضافة إلى أن الضوء العتيق المتمثل في الثريات الأنيقة والفخمة، يليق بمثالية في المساحاتالعصرية والأكثر تقليدية، على حد سواء.

1717509236337.jpeg
ثريا نحاسية بطراز منتصف القرن الحديث
ولموضع مثالي لثريا تعمل كقطعة بيان رائعة، ينصحك الخبراء بتعليقها فوق منطقة الجلوس الرئيسيةأو فوق طاولة الطعام العائلية، للاستفادة من قدرتها على تعزيز أجواء الغرفة على الفور.

على سبيل المثال، يمكن لثريا نحاسية بطراز منتصف القرن الحديث، إكمال مظهر الأثاث العصري، بينما تضيف لمسة من الأناقة الخالدة.

3-اختيار تركيبات الإضاءات الجدارية


الشمعدانات لديها القدرة على إنشاء لوحة تصميم ملهمة تجمع بين الجمال والوظيفية

الشمعدانات لديها القدرة على إنشاء لوحة تصميم ملهمة تجمع بين الجمال والوظيفية
جزء كبير من جاذبية الإضاءة العتيقةيكمن في تصميماتها الجميلة، ومن الشكل إلى اللون والنمط، هناك العديد من التركيبات التي لابد وأن تنال إعجاب الجميع، من أبررها الإضاءات الحائطية مثل استخدام الشمعدانات أو المصابيح الجدارية الرائعة sconces، والتي يمكنها إنشاء لوحة تصميم ملهمة تجمع بين جمال الشكل والوظيفية / العملية.

1717509684106.jpeg
الإضاءة الجدارية، يمكن أن تكون تركيبات بيانية جذابة
تتميز أضواء الحائط القديمة بالجمال وفي الوقت نفسه، يمكنها أن تكون تركيبات بيانية جذابة، تستعيضين بها عن الأعمال الفنية لتزيين جدران منزلك برقي وسحر، خاصًة إذا كنتِ من محبات التصاميم الداخلية البسيطة وغير المزدحمة.


كما تتميز تركيبات الإضاءة الجدارية بالمساعدة على تحقيق توازن في المساحة من خلال منحها إحساسًا بالتماثل.

4-تنسيق الإضاءة العتيقة مع العناصر المعاصرة

غرفة معيشة بمصباح عتيق على طاولة كونسول بطراز معاصر

غرفة معيشة بمصباح عتيق على طاولة كونسول بطراز معاصر
لكل محبات الأسلوب الانتقالي الذي يعد من الطرازات الشائعة حاليًا، وهو عبارة عن مزيج من العناصر القديمة والحديثة، يمكنهم إنشاء تصميم مميز لمنازلهم من خلال تنسيق الإضاءة العتيقة مع العناصر المعاصرة.


على سبيل المثال، في غرفة النوم، يمكن أن تخلق مصابيح الطاولة الجانبية "الكومودينو" العتيقة ذات التفاصيل الدقيقة، جوًا دافئًا ومريحًا، وتنسيقها مع عناصر حديثة، لخلق تباين جميل، مميز، وسلس.

1717509837016.jpeg
زوج من الشمعدانات في غلرفة معيشة بأثاث عصري
كما يمكن تزيين غرفة المعيشة بمصباح عتيق موضوع بأناقة على طاولة جانبية أو كونسول بطراز معاصر.

وهناك طريقة أخرى يمكن الاستعانة بها لتنسيق رائع ما بين القديم والحديث، وهي خلق مزيج من العناصر الديكورية المتنوعة في العمر، لعرض جذاب بصريًا.

5-المصابيح المعلقة / المتدلية العتيقة


توفر مصابيح السقف الصناعية المتدلية فوق جزيرة المطبخ، الوظيفية والسحر الريفي الرائع

توفر مصابيح السقف الصناعية المتدلية فوق جزيرة المطبخ، الوظيفية والسحر الريفي الرائع
تعد المصابيح المتدلية أو المعلقة من الخيارات الشائعة في المساحات ذات الأسقف المرتفعة مثل المطابخ والردهات، خاصًة فوق جزيرة المطبخ أو طاولة الطعام.


ولكن نظرًا لأنه عادًة ما يمكن أن تشعر التركيبات المعاصرة بالتشابه، فإن اختيار البدائل العتيقة / الفينتدج، هو طريقة ممتعة لإضفاء المزيد من الشخصية للمساحة.

1717513547131.jpeg
تضيف المصابيح المعلقة عنصرًا جاذبًا العين على الفور في مدخل المنزل
على سبيل المثال، في المطبخ، يمكن مصابيح السقف الصناعية العتيقة الطراز فوق الجزيرة، توفير الوظيفية والسحر الريفي الرائع، فهذه القطع لا تخدم فحسب غرض ما في المساحة، بل تروي قصة، مما يضيف العمق والشخصية لمنزلك.

كما تضيف المصابيح المعلقة / المتدلية عنصرًا جاذب للعين على الفور في مدخل أو ردهة المنزل.

6-استخدام الإضاءة الفينتدج كنقطة بداية لتصميم الغرف

يمكن جعل تركيبة الإضاءة الفينتدج هي نقطة بداية لتصميم الغرفة بأكملها
عادةً ما يتطلب شراء تركيبات الإضاءة العتيقة الكثير من الوقت والتفكير، ولذلك، بمجرد العثور على التصميم المثالي، يمكنكِ جعل هذه القطعة المميزة، هي نقطة بداية وأساس لتصميم الغرفة بأكملها.
يقول خبراء التصميم إن الجزء المفضل عن الإضاءات العتيقة، هو مدى تفردها، إذ غالبًا ما لا قد تجدينها في أي مكان آخر.

1717513615230.jpeg
من أكثر الأشياء المميزة للإضاءة الفينتدج أو العتيقة، هو مدى تفردها
وعند الإمكان، ينصحك الخبراء بدمج أكبر عدد من تركيبات الإضاءة العتيقة الفريدة من نوعها في مساحتك، وذلك لتحقيق الحد الأقصى من الشخصية والطابع المميزين لمنزل.
على سبيل المثال، في حالة الاستقرار على مصباح متدلي بياني أو ثريا لكنة / لهجة، ينصحك الخبراء باختيارالظلال الرئيسية لإنشاء لوحة الألوان الخاصة بكِ للمخطط الكامل، الطريقة التي ستجعل إضاءتك العتيقة متناغمة بشكل جميل دون المساس بطابعها الفريد.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 

المرفقات

  • 1717509262321.jpeg
    1717509262321.jpeg
    627.4 KB · المشاهدات: 0
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل