• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هاندا أرتشيل تكافح من أجل عائلتها في "حب آخر"

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,152
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1717419611953.png
بدأت ملامح فيلم "حب آخر" الذي يجمع النجمة التركية هاندا أرتشيل بمواطنها النجم باريش أردوتش تتكشف شيئًا فشيئًا.

وبهذا الشأن شاركت الصحفية التركية بيرسين المتخصصة بنقل أخبار المشاهير الأتراك، تدوينةً عبر حسابها في "إنستغرام"، أكدت فيها أن العمل الكوميدي الرومانسي المرتقب سيجري تصويره هذا الصيف في منطقة تشيشمي التركية، مشيرةً إلى أن نجمي العمل اجتمعا فعلًا لبدء التدريبات على المشاهد.

1717419641699.jpeg
وبينما يجسد باريش أردوتش شخصية "إيجي" وهو رجل محب للطبيعة ذو شخصية جذابة، يحاول يتخلص من ثروة عائلته من أجل أن يعيش حياة شاعرية، تجسد هاندا أرتشيل شخصية "أصلي" وهي فتاةٌ جميلة تناضل من أجل إنقاذ شركة العائلة، إذ تتقاطع طرقهما معًا لا سيما أن عائلتيهما تعملان معًا.



والفيلم هو من تأليف جيلان ناز، والذي يعد فيلمها "Merve Kült" من بين المحتوى التركي الأكثر شعبية على منصة "نتفليكس"، وإخراج إنجين إردن وإنتاج شركة O3 Media.

وفي وقتٍ سبق الإعلان عن الفيلم، صرّح أردوتش أنه ينتظر لعب دور البطولة في فيلمٍ لصالح منصةٍ رقمية، معلقًا: سنكون في موقع التصوير في الأسبوع الأول من يونيو/حزيران وسنعمل على تصويره في منطقة بحر إيجه.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل