• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

نسليهان أتاغول تعود كـ "عميلة" في دراما تاريخية

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,152
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1717419388898.png
بعد نحو ثلاث سنواتٍ على غيابها عن الساحة الفنية، تعود النجمة التركية نسليهان أتاغول، إلى عالم الدراما التلفزيونية بمسلسلٍ يرجع بالزمن إلى الوراء.

ووفقاً لوسائل إعلامية تركية، فإن نجمة "حب أعمى"، وافقت على لعب دور البطولة في مسلسل "الحب في أيام الاحتلال"، من بين الكثير من عروض العمل المُقدّمة لها.

1717419413507.jpeg
وتبدأ قصة المسلسل التاريخي الذي تعكف شركة "القمر" على إنتاجه، في عام 1918، فيما ستجسد النجمة شخصية امرأة روسية تدعى “فيرا جريجوف” وتعمل كعميلة عند العدو لمصلحة الأتراك.

ومن المتوقع أن تخوض نسليهان تجربةً مختلفة في هذا العمل، إذ يتضمن المسلسل مشاهد "أكشن” تؤديها النجمة التي لطالما لعبت أدورًا درامية ورومانسية بعيدة كل البعد عن أدوار الأكشن.

وتشير المصادر إلى أن نسليهان أبدت موافقتها على العمل وهي في مرحلة التوقيع الآن، فيما لا يزال المسلسل قيد الإعداد.

1717419442642.jpeg
والعمل من تأليف يلماز شاهين و بينار بيكبولات، اللذين سبق وقدما العديد من الأعمال المميزة، مثل: حياتي الرائعة، ورامو، وعلي رضا، وحريم السلطان.

وكان آخر أعمال نسليهان مسلسل "ابنة السفير"، الذي عُرضت أولى حلقاته عام 2019، وغادرت منه بسبب متلازمة تسرب الأمعاء بعد مشاركتها في 36 حلقة.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل