• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رغم محاولته حظره سابقا.. انضمام دونالد ترامب إلى منصة TikTok

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1717404309580.png
أصبح الرئيس السابق دونالد ترامب موجود الآن على TikTok، وهي خطوة أعلن عنها بطريقة غريبة بشكل غير مفاجئ، ففي مقطع فيديو تم نشره على TikTok يوم السبت من الحساب الذي تم التحقق منه @realDonaldTrump، قدم الرئيس التنفيذي لـ UFC، دانا وايت، ترامب قائلاً: "الرئيس الآن على TikTok".


وقال ترامب: "إنه لشرف لي"، وهو أمر غريب للغاية بالنظر إلى أن ترامب حاول حظر التطبيق أثناء وجوده في منصبه، فيما يتم عرض بقية الفيديو عبر لقطات مختلفة للجمهور في معركة UFC في نيوارك، نيو جيرسي على أنغام أغنية "American Bad Ass" للفنان كيد روك.

وقال أحد مستشاري حملة ترامب لصحيفة بوليتيكو: “الحملة تلعب في جميع المجالات”، "إن القدرة على التواصل على منصات ومنافذ متعددة أمر مهم، وهذه مجرد واحدة من الطرق العديدة التي سنتواصل بها مع الناخبين، إن TikTok يتجه نحو الجمهور الأصغر سنًا."

وقد حاول كل من المرشحين الرئاسيين – ترامب والرئيس جو بايدن – حظر التطبيق، ففي أبريل، وقع بايدن على مشروع قانون يمكن أن يحظر TikTok فعليًا في الولايات المتحدة ما لم تبيع ByteDance، الشركة الصينية الأم لـ TikTok، أسهمها في التطبيق.
وعندما كان ترامب في منصبه، أصدر أمرًا تنفيذيًا بمنع المستخدمين الجدد من تنزيل TikTok، لكن المحاكم منعت محاولاته، وعلى الرغم من ذلك، فإن حملات بايدن وترامب موجودة على التطبيق نفسه.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل