• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خمسة أسباب تدفعك لمشاهدة ون 167: جو ناتاووت ضد تاونشاي

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,142
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1717333546632.jpeg
يفصلنا أسبوع واحد فقط عن أحد أهم عروض بطولة ون لهذا العام، ون 167: جو ناتاووت ضد تاونشاي، حيث يشهد العرض العديد من النزالات المذهلة.

سواء كنت من محبي الضرب، أو المصارعة، أو كليهما معًا، فهناك الكثير من النزالات الشيقة في إيمباكت أرينا في بانكوك.

فيما يلي خمسة أسباب تجعلك بحاجة إلى مشاهدة العرض:

تاونشاي عليه أن يستعيد هيبته

عندما التقى جو ناتاووت مع تاونشاي في أكتوبر الماضي، كان من المفترض من الناحية النظرية أن تكون ليلة مريحة نسبيًا لبطل الملاكمة التايلاندية في وزن الريشة. كان ناتاووت بديلاً متأخرًا لسوبربون، ولكنه قدم أدءًا مذهلًا ليدفع تاونشاي لأقصى مستوياته. في تلك الليلة، ربما كان تاونشاي هو من فاز بالمباراة، لكن ناتاووت من نال الاستحسان.
الآن يبدو أن الثنائي سيفعل ذلك مرة أخرى على مدى خمس جولات من منافسات المواي تاي، والبطل يبحث عن نتيجة أكثر حسمًا هذه المرة.

عودة رودتانج

بعد سبعة أشهر من الغياب، عاد رودتانج جيتموانجنون، وهو أحد أبطال بطولة ون الأكثر شهرة. ربما يتجه بوريك الكندي البالغ من العمر 39 عامًا نحو نهاية مسيرته المهنية، لكنه حصل أخيرًا على فرصة للدخول داخل الحلبة مع الرجل الذي استدعاه في أكثر من مناسبة.
يمكن القول إن بوريك هو في أفضل حالاته في فئة وزن الذبابة للمواي تاي، ولكننا جميعًا نعرف ما يستطيع رودتانج فعله.

الظهور الأول لـ كيد في فنون القتال المختلطة

نعلم جميعًا أن كيد روتولو يعد ظاهرة، لكنه الآن سيختبر مهاراته بموجب قواعد الفنون القتالية المختلطة لأول مرة. لقد كان النجم الأمريكي لا يمكن المساس به في بطولة ون، حيث حقق 6 انتصارات، ويشرفه أن يصبح أول رجل يحمل اللقب العالمي لمصارعة الإخضاع للوزن الخفيف في بطولة ون.
بليك كوبر هو الرجل الذي سيخوض مهمة لا يحسد عليها وهي مواجهة روتولو في الفنون القتالية المختلطة، لكنه قال إنه يشعر بالراحة.

بطل تركي يسعى للخلاص

التركي ظافر سايك هو بطل وطني للكيك بوكسينج 13 مرة، وأثبت نفسه في جميع أنحاء أوروبا، لذلك عندما تعرض لهزيمة لأول مرة في ون 166: قطر، كان حدثًا غير اعتياديًا إلى حدٍ ما بالنسبة له، لكنه عاد الآن ويتطلع إلى الانضمام لقائمة الانتصارات في قسم الملاكمة التايلندية لوزن الديك.
فيما قدم خصمه واحدة من أفضل الضربات القاضية التي شهدناها في الأشهر الأخيرة، فقبل أسبوع واحد فقط كان الكولومبي يوهان إستوبينان يعلن عن نفسه للعالم من خلال ركلة يمينية على رأس خصمه، أتبعها بلكمة يسارية جعلت الياباني كوتا أوموري يسقط أرضًا.

موسوميسي يتطلع للثأر

نادرًا ما يظهر ميكي موسوميسي في إحدى هذه القوائم باعتباره العنصر الخامس، ولكن هذا يوضح مستوى الحدث الذي نتطلع إليه أيضًا. دارث ريجاتوني حقق الفوز في 6 نزالات ولم يتعرض لأي هزيمة في بطولة ون، وبدا خاليًا من العيوب عمليًا في طريقه للظهور بمستوى مهيمن.
لكن الآن، سيواجه ريجاتوني بطل العالم الحالي في وزن الذبابة تحديًا جديدًا يتمثل في زيادة الوزن – حيث انتقل إلى وزن الديك ليواجه جابرييل سوزا. إنها أول مرة للملاكم البرازيلي الحائز على العديد من الأوسمة، لكنه سيدخل النزال بأفضلية كبيرة، فهو آخر رجل يهزم موسوميسي، فهل سيعيد التاريخ نفسه؟
يُمكن لعشاق الفنون القتالية في الشرق الأوسط مشاهدة نزال ONE 167: Tawanchai vs. Nattawut II مباشرة على بي إن سبورت بالإضافة إلى موقع watch.onefc.com يوم السبت 7 يونيو من الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل