• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الموجات المربعة كيف تتكون

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,906
Baghdad
جوهرة
დ109,081
الجنس
أنثى
🔴 الموجات المربعة.

. تحدث بسبب تغير مفاجئ في اتجاه الرياح. إذا انطلقت في البداية في اتجاه واحد ، ثم بدأت لسبب ما في تغيير اتجاهها في اتجاه آخر ، فإن الموجات المتكونة حديثًا تقابل تلك التي ظهرت في وقت سابق. ونتيجة لذلك ، تظهر شبكة غريبة على الماء ، وتظهر تحت الماء تيارات غير متوقعة تشكل خطورة على السباحين

تعتبر موجات البحر المربعة خطيرة لانه من الصعب جدًا التعامل معها في العمق ، لأن الموجات القادمة لا تسمح للشخص بالسباحة للأمام ، وتحرمه من قوته. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نمط الشبكة على سطح الماء يجعل من الصعب على الشخص التوجه للساحل . لكن الجزء الأصعب هو لأولئك الذين يبحرون على متن قارب أو مرتبة هوائية. إذا أدرت أنفك نحو الموجة ، فإن الموجة الأخرى ستضرب جانب المرتبه حتى تقلبها.

عند محاولة السباحة إلى الشاطئ ، أدر قاربك أو زورقك السريع أو مرتبة الهواء بزاوية طفيفة مع الموجة. هذا سيجعل القارب أكثر استقرارًا.

وبالتالي ، تحدث الموجات المتقاطعة بسبب تغير مفاجئ في اتجاه الرياح. هذه الظاهرة لا تدوم طويلاً ، لكن من الأفضل انتظارها على الشاطئ ، ومراقبة الموجات المربعة الفريدة من مسافة آمنة
#منقولFB_IMG_1717140598396.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل