• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الاجتماع الثاني للجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات برئاسة السوداني يقرر ما يلي بشأن نقابة البيطريين:

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,905
Baghdad
جوهرة
დ109,076
الجنس
أنثى
🔻الاجتماع الثاني للجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات برئاسة السوداني يقرر ما يلي بشأن نقابة البيطريين:

1-بيان رأي المصرف الزراعي بشأن تقديم القروض للبيطريين وتسهيلها.
2-بيان رأي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن إعادة النظر بأعداد كليات الطب البيطري ودمج بعض الكليات في ضوء قرار مجلس الوزراء(23337) لسنة 2023.
3-تنسيق نقابة الأطباء البيطريين بينها ووزارة الصحة بشأن الموضوعات التي تخص التنمية البشرية والمجتمعية لدراستها من المجلس الوزاري للتنمية البشرية.
4- تنسيق نقابة الأطباء البيطريين بينها ووزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، بشأن توزيع قطع أراضٍ سكنية للأطباء البيطريين، استناداً إلى الأمر التشريعي 12 لسنة 2004.
5- بيان رأي هيئة استثمار بغداد، بشأن إشراك عضو من النقابة في هيئة الاستثمار لإنشاء مشروع مدينة للحيوانات كفرصة استثمارية، وتشغيل عدد من الأطباء البيطريين فيها.
6- تولّي وزارة الصحة ممارسة الرقابة الصحية على المطاعم لفحص اللحوم والحفاظ على الصحة العامة، استناداً لأحكام قانون الصحة العامة رقم 89 لسنة 1981.
7- تنسيب وزارة الصحة طبيباً بيطرياً مختصاً في فحص اللحوم للإشراف على مجازر ذبح الحيوانات، استناداً إلى قانون ذبح الحيوانات رقم 22 لسنة 1972
 
"
سلمتي على هكذا إنفراد وَ تميُز
دام حضورك وَ عطائِك اللا محدود ..!
شكراً لــ نشركِ الخبرَ ..!
🌷🕊
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل