• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برشلونة يكسر طاولة الخوف بشكل غير متوقع!

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,215
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,195
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979700995351.gif

1712005285689.jpeg
كسر نادي برشلونة الإسباني طاولة الخوف بشكل غير متوقع، بشأن إمكانية تعويض الثنائي فرينكي دي يونج وبيدري، بعد إصابة كليهما وغيابهما عن تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

شبكة ريليفو الإسبانية ذكرت أن ما فعله برشلونة بدون فرينكي وبيدري فاق تخيلات العديد من مشجعي البارسا الذين كانوا يقلقون حول مصير الفريق بدون الثنائي المذكور.

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]برشلونة عرف كيف يعيش بدون فرينكي وبيدري[/BGCOLOR]​

وبمرور الوقت يبدو أن برشلونة لم يتأثر كثيراً بغياب فرينكي وبيدري، لأسباب عديدة أبرزتها الشبكة، مساء الإثنين، بقولها أن اختراع تشافي بالدفع بالدنماركي أندرياس كريستنسن في مركز المحور، وكذلك اللعب بإلكاي جوندوجان في هذه الخانة.
سبب آخر وراء الأمر، يتعلق بتألق فيرمين لوبيز، الذي استغل فرصته مع برشلونة كما ينبغي، وكذلك الجناح البرازيلي رافينيا، الذي لعب بشكل جيد للغاية في الوسط.
ورغم كل ما سبق، ينتظر جمهور برشلونة عودة الثنائي بفارغ الصبر، ويمني المدرب تشافي هيرنانديز أن يكونا متاحين للمشاركة في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء بعد المقبل، في ذهاب دور الثمانية بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979976563911.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل