• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي .. فرصة للثأر بسلاح إنجليزي!

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    "سَتمُر تلكَ العواصف التي بداخلك وتمطُر سَمائك بالفرح مُجدداً"🕊

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
43,728
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ86,540
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1710531805275.jpeg
أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في لقاء تكرر كثيراً في السنوات الماضية.

وجاءت جميع مباريات دور ربع النهائي نارية مع تواجد 8 من أفضل فرق قارة أوروبا في هذا الدور، ولكن بكل تأكيد لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي سيكون الأبرز حيث سيكون بين حامل اللقب “السيتي”، والأكثر تتويجاً “ريال مدريد”.

ريال مدريد سيعود مجدداً لمواجهة مانشستر سيتي كتكرار للقائي دور نصف نهائي الموسم الماضي حيث نجح السيتي في التعادل ذهاباً بهدفٍ لمثله، وفاز إياباً برباعية نظيفة.

ريال مدريد يسعى للثأر من مانشستر سيتي في دوري الأبطال


واجه ريال مدريد منافسه مانشستر سيتي بمسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن 10 مباريات، فاز الريال في 3 وخسر في 4، وتعادل الفريقان في 3 لقاءات، لذا فالسيتي أصبح الآن متفوق تاريخياً على العملاق المدريدي.

وسيدخل مانشستر سيتي تلك المواجهة بثقة عالية بعد تتويجه أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا وفوزه الكاسح على الريال برباعية.

ولكن ستكون أيضاً فرصة لريال مدريد للثأر من تلك الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وهذه المرة قد يكون بسلاح إنجليزي “جود بيلينجهام” الذي سيكون أحد أهم أوراق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المباراتين المرتقبتين.

وسيعود جود بيلينجهام إلى إنجلترا ولكن هذه المرة وهو يحمل راية ريال مدريد للفوز على مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراة سينتظرها الجميع

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل