• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جواو فيليكس يُصر على استعادة ثقة برشلونة به

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1710530129369.jpeg
كان هدف النجم البرتغالي جواو فيليكس هذا الموسم هو إقناع برشلونة بضرورة التعاقد معه بشكلٍ دائم، وهو يشعر في هذه الأثناء بأن فرصته تضيع في ظل ابتعاده عن الإقناع في الفترة الأخيرة.

وبذل جواو فيليكس كل ما في وسعه للحصول على فرصة اللعب بقميص برشلونة، بعد أن حرق الجسور مع أتلتيكو مدريد.

وتمت إعارة جواو فيليكس إلى كاتالونيا بعد أن أبدى رغبته علنًا بالانتقال إلى البارسا، لكن مع مرور الوقت أصبح اعتماد تشافي عليه أقل فأقل، وأصبحت فرصة أن يدفع النادي أموالًا كبيرة للفوز بخدماته قليلة.

جواو فيليكس سيستغل مواجهة أتلتيكو لإعادة الثقة به في برشلونة

ولكن بحسب التقارير الأخيرة فإن نجم بنفيكا السابق يرى بأنه لا يزال يملك الفرصة لإعادة الثقة به داخل النادي الكاتالوني، ولن تكون هنا فرصة أفضل من مواجهة نهاية الأسبوع ضد فريقه السابق، أتلتيكو مدريد في منافسات الدوري الإسباني.
وكان أفضل أداء له مع برشلونة ضد أتلتيكو في المواجهة السابقة بينهما، ويأمل تشافي ومشجعي برشلونة من إظهار جودته من جديد يوم الأحد، حتى ولو لم يكن ذلك كافيًا لدفع برشلونة للحصول على خدماته بشكلٍ نهائي، ولكنها قد تكون بداية جديدة له على الطريق الصحيح.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل