• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

غادة عبد الرازق تستعين بعقارب حقيقية في مسلسلها الجديد وتستعرض شجاعتها في الكواليس

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,713
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,987
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1709899620424.jpeg
واصلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق تشويق الجمهور لأحداث مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، وكشفت مؤخراً عن العديد من الكواليس الجديدة والمشوقة للمسلسل قبل أيام من انطلاق عرضه في موسم رمضان 2024، ومن بينها كواليس تصوير صور بوستر المسلسل.

غادة عبد الرازق تستعرض مهاراتها في التلاعب بالعقارب بكواليس مسلسلها

وكشفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن العديد من الصور والفيديوهات الجديدة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، والذي تستعد للمنافسة به في موسم مسلسلات رمضان 2024، وكشفت اليوم عن لقطات مثيرة ومشوقة من كواليس تصوير صور بوستر المسلسل، حيث استعرضت النجمة غادة عبد الرازق قدراتها ومهاراتها في التلاعب بالعقارب الحقيقية أثناء التصوير، وهو الأمر الذي أثار تفاعل الجمهور والذين علقوا على عدم تخوفها من العقارب أثناء التصوير.



وظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بانستقرام وهي تمسك بالعقرب وتلتقط معه صورة البوستر، وظهرت أيضاً وهي تتحدث مع العقرب وتطلب منه التوقف عن الحركة من أجل التقاط صورة البوستر، ولاقت طريقتها الطريفة في الكواليس تفاعل كبير من الجمهور، وكذلك عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة لجين عمران والتي علقت على شجاعتها قائلة: "انتي خطيرة"، كما ظهرت غادة عبد الرازق في بعض اللقطات الأخرى وهي تتدرب على مشاهد الأكشن وكذلك على مشاهد إطلاق النار وغيرها.

1709899679950.jpeg
غادة عبد الرازق في مسلسل "صيد العقارب"

تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد "صيد العقارب"

وتواصل النجمة غادة عبد الرازق تقديم دور السيدة القوية في مسلسلها الجديد "صيد العقارب" في موسم رمضان 2024، حيث شوقت الجمهور بأول برومو للمسلسل مؤخراً، وظهرت وهي تتحدث بلسانها عن ملامح شخصيتها وطبيعة الصراعات التي تخوضها في الأحداث، وكشفت عن شخصيتها القوية والتي تحترف صيد العقارب بالفعل، وتعلمت من هذه المجال القدرة على مواجهة العقارب والمكائد وغيرها من الأمور التي جعلتها قوية.

1709899710986.jpeg
بوستر مسلسل "صيد العقارب"
وكشف البرومو عن وجود العديد من الصراعات بين أطراف وعائلات مختلفة في أحداث المسلسل، وظهرت أيضاً غادة عبد الرازق وهي تهدد بخوض حرب شرسة ضد هذه الأطراف بعد تعرضها للعديد من المؤامرات والمكائد، وشوقت بذلك الجمهور لشخصيتها الجديدة في المسلسل، والذي يشارك في بطولته العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنان رياض الخولي والفنانة سيمون ومحمد علاء وغيرهم، وياتي المسلسل بعد تألق غادة عبد الرازق في أعمالها الدرامية الأخيرة ومنها مسلسل "تلت التلاتة" العام الماضي ومسلسل "حدث بالفعل"

1709899736542.jpeg

نوال الكويتية

نوال الكويتية تشوق الجمهور لتتر مسلسل "صيد العقارب"

وكانت النجمة المصرية غادة عبد الرازق قد شوقت الجمهور مؤخراً لتتر مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، وذلك بعدما كشفت عن مفاجأة غير متوقعة منها في المسلسل، حيث أعلنت مؤخراً عن تعاقدها مع النجمة نوال الكويتية لتقديم تتر مسلسل "صيد العقارب" بصوتها، وذلك لأول مرة في مسيرة الفنانة نوال الكويتية، وتخوض أول تجربة لها في غناء تترات المسلسلات المصرية من خلال مسلسل "صيد العقارب"، وأكدت غادة عبد الرازق الخبر للجمهور من خلال حسابها بانستقرام.

1709899781510.jpeg
غادة عبد الرازق في مسلسل "صيد العقارب"

ولاقى خبر غناء الفنانة نوال الكويتية لتتر مسلسل غادة عبد الرازق الجديد "صيد العقارب" تفاعل كبير من الجمهور، حيث احتفل جمهور النجمتين غادة عبد الرازق ونوال الكويتية بهذا اللقاء المفاجئ وغير المتوقع، خاصة بعد العديد من التكهنات حول هوية مغني تتر مسلسل "صيد العقارب"، ويأتي ذلك بعد العديد من التجارب الناجحة للنجمة نوال الكويتية في غناء تترات المسلسلات الخليجية ومنها مسلسل "ساهر الليلة" و"دمعة عمر" ومسلسل "أمنا رويحة الجنة" وغيرها.
فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل