• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تشالانوجلو نجم الإنتر: أنا أفضل من نجمي ريال مدريد ومانشستر سيتي

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,152
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1708683815017.jpeg
كرر هاكان تشالانوجلو لاعب وسط الإنتر اعتقاده بأنه من بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وذلك في حواره الأخير مع شبكة DAZN.

وانضم لاعب خط الوسط التركي البالغ من العمر 30 عامًا إلى النيراتزوري في صفقة انتقال مجانية في صيف عام 2021 بعد انتهاء عقده مع ميلان، واتخذ قرارًا مفاجئًا بالانتقال إلى جار الروسونيري.

ولعب تشالانوجلو في مكانه كلاعب خط وسط مهاجم، قبل أن يقم سيموني إنزاجي بتطويره في إنتر ليلعب في مركز لاعب الوسط أمام الدفاع "ريجيستا"، وهو دور أعمق بكثير في خط وسط مكون من خمسة لاعبين وقد تألق كثيرًا في هذا المكان.

تشالانوجلو: أنا أفضل من رودري وتوني كروس:
وفي حديثه الأخير أكد تشالانوجلو ثقته بنفسه: "منذ أشهر، قلت بأنني من أفضل لاعبي الريجيستا في العالم ولم يصدقني أحد، ولكنني أؤمن بصفاتي ولا أخاف من أحد".
وعن أفضل خمسة لاعبين وسط في العالم وضع التركي نفسه في المركز الاول: "الخامس إينزو فيرنانديز، الرابع كيميتش، الثالث كروس، الثاني رودري، الأول هاكان تشالانوجلو".
وواصل: "أنا أسجل الاهداف وأفعل ما لا يفعله الآخرون، لا أسجل من مسافة قريبة أبدًا ولكن من مسافة 25 إلى 30 مترًا او من ركلة حرة، هذه أشياء صعبة".

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل