• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

نجم ريال مدريد يُشعل الأجواء حول مبابي بتغريدة مُثيرة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1708092197831.jpeg
تفاعل النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد، مع اقتراب زميله ومُواطنه كيليان مبابي من قلعة الميرنجي بتغريدةٍ مُثيرةٍ.

وكانت تقارير فرنسية وإسبانية قد أشارت في وقتٍ سابقٍ إلى أن مبابي أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء، وبالتأكيد سيكون ريال مدريد هو الأوفر حظاً للحصول على خدماته.

مبابي يقترب من تحقيق حلم ريال مدريد:

ونشر تشواميني تغريدة مُثيرة اكتفى فيها باستخدام كوبين من الفشار من قائمة الرموز التعبيرية، وذلك للتفاعل مع ترقب الجميع وانتظارهم مُتابعة الفصول القادمة في قصة مبابي.



وأشارت صحيفة آس الإسبانية في تعليقها للتغريدة لتصريحاتٍ سابقة لتشواميني قال فيها :"هل سينتقل مبابي لريال مدريد؟ حتى لو كُنت أعلم فأنا لن أخبركم".

وستشهد الأيام المُقبلة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول صفقة مبابي المُرتقبة، وسيكون لريال مدريد اليد العليا في أي صفقة مُحتملة.

ويبلغ مبابي من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، ولعب بقميص الباريسيين في 290 مُباراة، سجل فيهم 243 هدفاً، وصنع 105 هدفاً.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل