• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

صحافة فرنسا تفشي سر مبابي!

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,142
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1707409048729.jpeg
أفشت الصحافة الفرنسية سراً عن الجناح الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرتبط بإمكانية الرحيل عن النادي بمجرد نهاية الموسم الجاري.

مبابي لم يعلن عن قراره بخصوص مستقبله حتى الآن، رغم دخوله فترة الستة أشهر الحرة في عقده مع النادي الباريسي في يناير الماضي، وسط ترقب من نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يعتبر المرشح الأوفر حظاً للظفر بخدمات اللاعب في الصيف القادم.

مبابي يعترف سراً بموعد الإعلان عن قراره:

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الخميس، أن مبابي اعترف سراً، خلال شهر يناير الماضي، أنه يرغب في الإفصاح عن قراره الرسمي والنهائي بخصوص مستقبله في أوائل شهر فبراير الجاري.
ورغم مرور نحو أسبوع من الشهر المذكور، إلا أن جناح باريس لم يفصح بعد عن قراره النهائي، في الوقت الذي ترى فيه الصحافة الإسبانية أن مسلسل مستقبل مبابي لن ينتهي قريباً.
واعتبرت صحيفة آس أن مستقبل مبابي سيكون محصوراً بين باريس، في حال اتخاذه قرار التوقيع على عقد جديد، وريال مدريد، لو قرر حمل حقائبه والمغادرة كلاعب حر، مع استبعاد خيار الذهاب لأي ناد آخر.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل