• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

معشوق جوارديولا مرشح لتدريب برشلونة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1706447788750.jpeg

بدأت وسائل الاعلام الأوروبية تقترح عدة أسماء ليكون أحدها المدرب الجديد لفريق برشلونة الإسباني، بعدما أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا الحالي، رحيله بنهاية الموسم.

وذكرت شبكة سكاي إيطاليا، في الساعات الأولى من صباح الأحد، أن المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، بات مرشحاً لتدريب البارسا، بعد ساعات من ربطه بتدريب ليفربول الإنجليزي خلفاً للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي سيغادر هو الآخر في يونيو القادم.

دي زيربي مرشح لتدريب برشلونة:

دي زيربي، الذي يبلغ من العمر 44 عاماً، أبهر الجميع بعمله في برايتون، وقبل ذلك مع شاختار دونيتسك الأوكراني، ويعتبر المدرب الإسباني بيب جوارديولا واحد من أبرز محبيه في عالم المدربين.
وأوضحت التقارير أن جوارديولا قد ينصح فريقه السابق بالتحرك للتعاقد مع المدرب الإيطالي، مع العلم أن قائمة المرشحين لتدريب برشلونة وكذلك ليفربول، الإسباني تشابي ألونسو.
وتستبعد الشبكة المذكورة إمكانية وصول ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني الحالي، إلى البارسا بوصفه لاعب سابق في ريال مدريد وليفربول، ولو كان مقدر له الرحيل فإن خيار ليفربول سيكون أقرب من الذهاب للكامب نو، علماً بأنه ارتبط منذ فترة بإمكانية تولي تدريب الريال، قبل أن يجدد فلورنتينو بيريز عقده مع كارلو أنشيلوتي.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل