• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر أول صورة لـ جوري بكر مع طفلها: اللهم احفظه لي

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,078
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1706440852982.png

شاركت الفنانة المصرية جوري بكر أول صورة لها برفقة ابنها الرضيع، ولكنها تمسكت بإخفاء ملامح وجهه، ووضعت الأيقونات الزرقاء لحفظه من الحسد، كما علّقت بدعاء لله بأن يحفظ لها صغيرها.

جوري بكر أكثر النجمات بحثاً على موقع جوجل للعام 2023، وضعت طفلها الأول في شهر سبتمبر الماضي، وقامت بإخفاء كل التفاصيل الخاصة به حتى اسمه، نشرت الصورة الحديثة عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "روحي.. اللهم إنك أكرمتني بأكثر مما أستحق ورزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة.. احفظه لي بعينك التي لا تنام".



يذكر أن جوري بكر رفضت سابقاً طلب جمهورها بنشر صور طفلها، وكشف أصدقاء مقربون لها عن اسم الطفل، حيث منحوها لقب "أم تميم"، ورفضت جوري تأكيد صحة الاسم، واكتفت بنشر صورة تعبيرية لزوجين من داخل مستشفى للولادة، مع تعليق أكدت فيه وصول ابنها "سليماً معافى".

وكتبت جوري عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع إنستغرام: "الحمد لله الذي رزقنا بطفل سليم معافى.. اللهم قر عيني وعين زوجي بمولودي".

وبعدها أعادت جوري مشاركة تهنئة من صديقة مقربة قالت فيها: "حمداً لله على سلامتك يا أم تميم".

وسبق أن أثارت جوري جدلاً حول موعد الولادة، بعدما ظهرت في شهر يوليو الماضي بصورة من داخل صالة التدريبات البدنية تمارس الرياضة، لتنطلق شائعة ولادتها سراً، وردت وقتها بأنها ما زالت في الشهر السابع من حملها.

جوري بكر عانت بشدة من هرمونات الحمل:

واعترفت جوري بكر بتأثرها الشديد بتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا، وقالت إنها تبكي أحياناً بسبب التعليقات السلبية التي تتضمن ألفاظاً مسيئة، وأشارت إلى أن تأثرها بهذه المواقف بات مضاعفاً بسبب "هرمونات الحمل".

جوري بكر: أبكي من تعليقات الجمهور:

جوري بكر حلّت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، بعد تألقها في تجسيد شخصية "وداد" ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، ورداً على سؤال من النجمة إسعاد يونس حول أسباب إثارتها للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت جوري: إنها تستقبل الكثير من التعليقات التي تتضمن كلمات خارجة على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: "بتشتم في الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد أعيط وهرمونات الحمل مبهدلاني".

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل