• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

له دلالات كثيرة.. إلهام الفضالة تشارك بوستر مبدئي لمسلسل "بعد غيابك عني" رمضان 2024

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,521
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ92,873
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1706440602905.png

طرحت الفنان إلهام الفضالة، بوستر مبدئياً لمسلسلها "بعد غيابك عني" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. ويشارك في المسلسل عدد من النجوم وهم، شهاب جوهر، فيصل العميري، طيف، شهد الياسين،عبد الله بهمن، في الشرقاوي وآخرون، وهو من إخراج سائد بشيرالهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

ملصق دعائي لمسلسل "بعد غيابك عني"



وحمل البوستر المبدئي للعمل، العديد من الدلالات جاء جميعها في سياق الاشتياق والحنين بسبب ما يفعله غياب بعض الأشخاص في حياة الآخرين، والدليل على ذلك هى الوردة الحمراء التي فقدت بريقها ولمعانها، والتي ظهرت على البوستر، وأيضاً فرشاة الرسم والتي تدل أيضاً على هذا المعنى.
جدير بالذكر، أن النجمة إلهام الفضالة كان لها حضور مميز ومختلف في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل "النون وما يعلمون". وضم المسلسل عدداً من النجوم، هم شهاب جوهر، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، وآخرون. والعمل من كتابة وتأليف عبد الرحمن الاشكناني ومن إخراج حمد البدري.
ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول "فجر" إلهام الفضالة، التي تحمل بداخلها كراهية شديدة تجاه أشقائها بسبب ما لاقته طوال حياتها وهي صغيرة من قهر وانتقام. وخلال الأحداث يحاول شقيقها "براك" شهاب جوهر، جمع أسرته، وتهدئة الأوضاع، وإصلاح ما يمكن إصلاحه.

عمل درامي منتظر لإلهام الفضالة:


على جانب آخر انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي" مع المخرج سائد هواري، والمُقرر عرضه قريباً، والذي ستُجسد فيه دور "غيداء". ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهن.
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كلٌ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبد الله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان. العمل من تأليف جميلة جمعة.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل