• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تعليق لاذع لتشافي على الجدل التحكيمي في لقاء ريال مدريد وألميريا

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,890
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,377
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1705919930321.jpeg

أطلق تشافي هيرنانديز، مُدرب برشلونة، تصريحاً نارياً تجاه الجدل التحكيمي في لقاء الغريم ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد نجح في اقتناص فوز درامي على ألميريا بنتيجة 3-2 على أرض ملعب سانتياجو برنابيو في لقاءٍ شهد قرارات تحكيمية جدلية للغاية.

تشافي: برشلونة حُرم من 6 نقاط في الليجا:

وقال تشافي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :"مُباراة ريال مدريد؟ لقد شاهدتها، إذا تحدثنا فإننا سنتعرض للعقوبات، ولكن الجميع شاهد الأمر".

وتابع مُدرب برشلونة حديثه بالقول :"لقد قُلت بالفعل في خيتافي إن هُناك أمور لا تروق لي في هذا الدوري، وهُناك أشياء لا نتحكم فيها والجميع شاهدها".

وأضاف مُدرب الكتلان لحديثه قائلاً :"اتذكر ركلة الجزاء في خيتافي، وهدف جواو في غرناطة، كان سيكون لدينا 6 نقاط إضافية، هذه ليست أعذار ولكن حقائق".

وجاء حديث تشافي بعد فوز فريقه على ريال بيتيس 4-2 على أرض ملعب بينيتو فيامارين، ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة.


فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل