• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الكشف أخيرًا عن برومو النسخة التركية من مسلسل "للموت" وهكذا تفاعلت ماغي بو غصن

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,072
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1705579386864.jpeg
مازالت النسخة التركية من مسلسل "للموت" محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور الذي أبدى سعادته بتحويل أول عمل عربي إلى نسخة تركية جديدة، كما تمنوا منذ أن تم الإعلان الرسمي عن المسلسل الجديد المنتظر؛ مشاهدة اللقطات والملامح الأولى منه وأن يحقق النجاح على خطى المسلسل الأصلي

طرح البرومو الرسمي من النسخة التركية لمسلسل "للموت"

وبالفعل تم طرح خلال الساعات الماضية البرومو الرسمي الأول من مسلسل "ما قبلك" أو النسخة التركية لمسلسل "للموت" الذي لعبت بطولته كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وقدمتا منه أكثر من جزء، لنرى النجوم الأتراك وهم يؤدون الشخصيات العربية التي سبق وتعلقنا بها من قبل في المسلسل الأصلي.

1705579406743.jpeg
ماغي بو غصن في مسلسل للموت

وشهد البرومو الرسمي ظهور الأبطال الثلاثة ليلة رأس السنة، وأثارت المشاهد التي تم الكشف عنها؛ فضول وحماس الجمهور خاصة وأنها كانت مليئة بالكثير من التوتر والعاطفة والإثارة، كما تم الكشف عن بوستر المسلسل الذي تصدره كل من سينام أونسال ونيلبري شاهين كايا وألب نافروز، حيث يلعب ألب نافروز دور رجل الأعمال هاكان، الذي سبق وقدمه الفنان محمد الأحمد، بينما زوجته مروة تقوم بدورها الفنانة سينام اونسال، وهو الدور الذي لعبته دانييلا رحمة في المسلسل الأصلي، أما شخصية سحر التي قدمتها ماغي بو غصن، فسوف تقوم بتقديمها في النسخة التركية الفنانة نيلبري شاهين كايا.



جمال سنان وماغي بو غصن يعلقان على برومو "ما قبلك" ويروجان له:

منتج مسلسل "للموت" جمال سنان حرص على مشاركة الجمهور بالبرومو الرسمي للمسلسل عبر حسابه على موقع إكس، والتعليق على الأمر، حيث كتب: "بعد النجاح العربي الجماهيري الكبير الذي نتشرف به كثيراً.. يصبح اليوم مسلسل للموت أول عمل عربي في تاريخ الدراما العربية يتمّ تحويله لنسخة أصلية بالتركي".


أما النجمة ماغي بو غصن فقد أعادت نشر تغريدة زوجها جمال سنان وأضافت تعليق كتبت فيه: "كتير فخورة بها العمل وباللي حققه.. الحمد لله نعمة كبيرة.. مبروك لكل شركاء النجاح"، وتلقت ماغي بو غصن التهاني من قبل جمهورها ومتابعيها الذين أكدوا أن الأمر بمثابة نقلة في عالم الدراما العربية خاصة وأن هذا العمل التركي الأول المأخوذ من مسلسل عربي أصلي.



تفاصيل مسلسل "ما قبلك"

ومن المعروف أن المسلسل من إنتاج دي ميديا، وتتناول قصة العمل امرأتين تتحديان بعضهما البعض من أجل رجل، حيث يتم التشكيك في الخيانة والحب والولاء، وهو من إخراج فريد كايتان، وهذا المسلسل يعتبر النسخة التركية من مسلسل "للموت"، وتبدأ أحداث المسلسل بمشاكل في زواج رجل الأعمال هاكان مع زوجته مروة، المتزوجان منذ 6 أشهر، بعد شعوره بالإحباط بسبب تغيير كبير في معاملة زوجته له إلى حدّ يُشبه الإنفصال.


لكن حياته تنقلب رأساً على عقب خلال رحلة عمله إلى أولوداغ، حيث يلتقي بامرأة مميزة وملفتة للنظر تقوم بتغيير حياته إلى الأبد، وتلك المرأة هي صحراء، التي كبرت مع مروة في دار الأيتام، كما تجمعهما قصص قديمة وأسرار عن حياتهما من الماضي.

1705579502236.jpeg
ماغي بو غصن نجمة "للموت" ونصيحتها لبطلة "ما قبلك"

وسبق وقد وجهت ماغي بو غصن رسالة إلى بطلة العمل التركي بعد انطلاق تصويره، وكتبت عبر موقع إكس: "رسمياً انطلاق تصوير مسلسل للموت بنسخته التركية في تركيا، رسالة للزميلة التركية نيلبيري شاهين كايا اللي رح تلعب دور سحر واسمها بالعمل صحراء، أول شي بالتوفيق يا صغيّر.. تاني شيء ما تنسي تستعملي مصطلحات سحر.. يا قريع يعني Ey Kurey! ويا صغيّر يعني Ah küçük olan حدا بيعرف إذا مزبوط؟".

الجدير بالذكر أن مسلسل "للموت" قد حقق على مدار 3 مواسم؛ نجاحات كبيرة على مستوى المشاهدة، وتحديدا بعد انطلاق عرض الموسم الأول في عام 2021، واستمر عرضه حتى رمضان 2023، وقد حمل المسلسل الكثير من التفاصيل والأحداث المشوقة التي جمعت ما بين الدراما والأكشن والتشويق، فدارت قصة الموسم الأول من العمل حول حياة كل من سحر وريم التي عانت كلاهما في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن شبتا سويا داخل أحد الملاجئ، وفي الموسم الثاني، تعرضت كل من ريم وسحر لمحاولة انتقام بعد انكشاف لعبتهما، وفي الموسم الثالث تهرب كلاهما وتغيران أسمائهما في محاولة لتجاوز الماضي، لكن تحدث الكثير من الأشياء التي تعيدهما من جديد.

1705579527106.jpeg
مسلسل للموت

وتعتبر خطوة تقديم نسخة تركية من مسلسل عربي، هي الأولى التي تنفذ على أرض الواقع، فبالرغم من أنه تم الإعلان من قبل عن تحويل مسلسل "الهيبة" إلى نسخة تركية، حيث اشترت شركة القمر التركية وقتها حقوقه من المنتج صادق الصباح صاحب شركة سيدرز آرت؛ إلا أن العمل لم يخرج للنور حتى الآن، وبدلًا من ذلك تم الإعلان عن تنفيذ نسخة تركية من "للموت"، بل وانطلق تصوير العمل، والإعلان عن النجوم الذين يشاركون في بطولته والكشف كذلك عن البرومو الرسمي له، ليصبح واقعا، وخطوة تحسب للدراما العربية بشكل عام بعد فترة طويلة اعتمدت فيها على فورمات الكثير من الأعمال الأجنبية والتي من بينها المسلسلات التركية.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل