• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر "عندي فكرة" ..مفاجأة يسرا محنوش و سعد لمجرد للجمهور

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif


1705568618779.jpeg

مفاجأة كشفت عنها الفنانة التونسية يسرا محنوش و سعد لمجرد لجمهورهما، وهوديو غنائي يحمل عنوان "عندي فكرة" من ألحان الموسيقار طلال.

ومن خلال فيديو تشويقي من كليب الأغنية نشرت يسرا فيديو ظهرت فيه مع سعد عبر إكس قالا فيه "عندي فكرة" وكلمة "ستاند باي" من قبل يسرا، وكتبت "قريبا".



غير أنه لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل وعلقت يسرا على الفيديو قائلة "قريبا مفاجأة من الحان الموسيقار طلال ، ومع صديقي الفنان سعد المجرد ، دون ان تذكر أية تفاصيل إضافية بموعد طرح العمل بشكل رسمين وتفاصيل تخص العمل الجديد".


من هي يسرا محنوش؟

يسرا محنوش سبق ونالت شهرة واسعة بعد اشتراكها في برنامج "ذا فويس" وعرفت بصوتها القوي وشاركت الفنان كاظم الساهر في اكثر من حفل لها بعد أ ضمها لفريقه وقت عرض البرنامج.

الأغنية تبرز بطابعها الدرامي التشويقي، حيث يظهر في لقطات من الفيديو كليب التي تعكس ابتكارًا وجودة عالية في التنفيذ. بمجرد إطلاق هذه المعاينة، انهالت التعليقات الإيجابية من قبل محبي لمجرد و محنوش الذين أعربوا عن فرحهم وترقبهم لمشاهدة العمل الجديد.
وعلى ما يبدو أن هنالك تحضيرات ضخمة من قبل فريق عملها لطرح العديد من الأعمال الفنية بالفترة المقبلة التي تمت ضمن ورشات عمل فنية كبرى بين عدة مدن عربية وهذا ما سيعلن عنه لاحقا.

1705568661516.jpeg

سعد لمجرد نجم الثنائيات الغنائية:

جدير بالذكر، أن آخر عمل غنائي لسعد لمجرد كان عبارة عن الأغنية المغربية الهندية "قولي متى"، التي جمعته بالفنانة الهندية شريا غوشال، قبل حوالي ال 6 أشهر.

1705568683776.jpeg

مما لاشك فيه أن سعد بات واحدا من نجوم الثنائيات الغنائية لاسيما بعد تقديمه ديو غنائي بعنوان "من أول دقيقة" مع الفنانة اليسا والذي اعتبر الديو الغنائي الأنجح عربيا خلال العام 2023 ولم يستطع أي ديو آخر منافسته.



فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل