• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وزارة التربية تستعد لإطلاق دورة المشاركة الالكترونية الخاصة بمهارات تعلم اللغة الإنجليزية

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,910
Baghdad
جوهرة
დ109,089
الجنس
أنثى
وزارة التربية تستعد لإطلاق دورة المشاركة الالكترونية الخاصة بمهارات تعلم اللغة الإنجليزية

عقدت وزارة التربية/ المديرية العامة للعلاقات الثقافية بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني ورشة عمل تطويرية لمعلمي ومدرسي مادة اللغة الإنجليزية في بغداد وبابل إستعدادا للمشاركة بالدورة التدريبية الإلكترونية الخاصة بمهارات تعلم اللغة الانجليزية والتي ستقام خلال الفترة المقبلة، وسط حضور اعضاء لجنة برنامج فهم تعليم وتعلم اللغة الإنجليزية في وسط وجنوب العراق والمدير القطري بن لوتن ومدير برامج اللغة الانكليزية اكرم دانيال ومدير برنامج اللغة الإنجليزية من المجلس الثقافي البريطاني احمد حسين.

وأبان المكتب الإعلامي في الوزارة تفاصيل الورشة بأنها هدفت الى التعرف على محتويات و متطلبات شروط الدورة الالكترونية التي سيشارك فيها (١٨٠) متدرب على مدى (١٢) إسبوعا والتي تنقسم إلى مجموعتين الأولى تختص بتعلم مهارات اللغة(القراءة والكتابة والمحادثة والإنصات)والثانية تدريب على مهارات طرائق التدريس الحديثة و المعتمدة عالمياً ، فيما سيحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المجلس الثقافي البريطاني يُحَدد فيها المستوى اللغوي لكل مشارك.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل