• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر بوران كوزوم يخطف الأنظار في أسبوع الموضة الرجالي بميلانو

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1705347129284.jpeg

سافر الممثل التركي الشاب بوران كوزوم الذي يعشق الموضة ويهتم جيدًا بتنسيق ملابسه ، لذلك تتهافت عليه ماركات الإعلانات التجارية، إلى ميلانو، تحديدًا لعرض أسبوع الموضة الخاص بأزياء خريف وشتاء 2024 المخصص للمجموعة الرجالية.


وخطف موزوم الأنظار إليه بسبب إطلالته المميزة، وارتدى معطف صوف ضخم باللون البني، وبنطال بذات اللون، وقميص لونه «بيج»، كما كان ضمن الحضور المميزين الذي جلسوا في الصف الأول. ويذكر أن أخر أعمال كوزام هو مسلسل «بيهتار» الذي عرض مؤخرًا، ولكنه لم يحقق النجاح المرجو.



«بيهتار»:

نُشر منذ ساعات قليلة الإعلان الترويجي الأول للفيلم التركي المنتظر، وهو فيلم «بيهتار» المقتنبس عن مسلسل «العشق الممنوع» رواية الكاتب خالد ضياء، ولكن مع بعض التغييرات في الأحداث، ويكون التركيز الأكبر على شخصية بيهتار، أو سمر كما عرفها الوطن العربي.

ومن الإعلان يبدو أن الفيلم تدور أحداثه في زمن بعيد، وترتدي البطلة الملابس الكلاسيكية، وتعيش في قصر ضخم، وتقوم بدور بيهتار، الممثلة الشابة فرح زينب.

مسلسل العشق الممنوع:

ومن فترة نشرت مصادر تركية نسب مشاهدات المسلسلات التي عرضت أمس، وكانت 3 مسلسلات صيفية أمام عرض حلقة لمسلسل «العشق الممنوع» الذي يعاد عرضه على احدى القنوات التركية، والمفاجأة أن حلقة العشق الممنوع حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية تخطت بها الـ3 مسلسلات الصيفية الجديدة، على الرغم من مرور سنوات طويلة على العرض الأول لهذا المسلسل الذي حقق نجاحًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل