• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أفضل الأماكن السياحية في جزيرة دي لوبوس

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,423
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,028
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif


1705328152273.jpeg

يعد لا كونشا بيتش الشاطئ الرئيسي للجزيرة والأكثر روعة، إذ يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، بفضل موقعه على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كوراليخو وعلى بُعد أكثر من 15 دقيقة من قرية بويرتيتو دي لوبوس الرائعة .

وهو شاطئ من الرمل الناعمة والمياه الفيروزية الرائعة والهادئة، الأمر الذي يجعل منه أحد أفضل الوجهات للعائلات بصحبة الأطفال الصغار.
بويرتيتو دي لوبوس


بويرتيتو دي لوبوس هي منطقة تضم منازل صيد صغيرة ورصيف خشبي فريد من نوعه، مع مجموعة رائعة من الشواطىء المحيطة ذات المياه الصافية، وهنا ستجد المطعم الوحيد على الجزيرة، والذي يقدم عادة الأسماك المقلية مع مجموعة من الأطباق الإسبانية التقليدية.

إذا قررت زيارة الجزيرة بنفسك في رحلة يومية، نوصيك بحجز قائمة الطعام الخاصة بك بمجرد وصولك، وإلا قد لا تجد مساحة في هذا المطعم.

جبل لا كالديرا

1705328180865.jpeg
بعد الاستمتاع بالسلام والهدوء على أحد شواطىء هذه الجزيرة الرائعة، يمكنك القيام برحلة إلى أعلى قمة في الجزيرة، والتي تتمثل في بركان لا كالديرا، الذي يقع على ارتفاع 127 متر، ويتيح لك الاستمتاع بإطلالة خلابة على لانزاروت وفويرتيفنتورا مع مجموعة من المشاهد الجميلة للجزيرة.

ومن الأفضل لك زيارته في وقت مبكر من اليوم، وخاصة في فصل الصيف، على أن يكون معك احتياجات الأساسية من الماء والطعام.

منارة جزيرة دي لوبوس

1705328199080.jpeg

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل