• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أجمل مجوهرات النجمات في استقبال العام الجديد 2024

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif


1704464140431.jpeg

خلال حفلاتهن الخاصة باستقبال العام الجديد، تألقت العديد من النجمات بمجوهرات فاخرة أكملت أناقتهن وزادت من سحر اطلالاتهن، وقد جمعنا لكِ أفخم مجوهرات النجمات اللاتي تألقن بها لتستلهمي منها أفكاراً تناسب ذوقك.

مجوهرات نانسي عجرم:

مع فستانها الناعم، اعتمدت نانسي عجرم طقم مجوهرات فخم يجمع بين الذهب الأصفر والأبيض ويتألف من القلادة القصيرة والسوار والأقراط المستديرة التي تلتصق بالأذن.



مجوهرات أصالة:

في أحدث حفلاتها بليلة نجمات العرب، تألقت أصالة بفستان أسود براق ونسقت معها مجوهرات مميزة ولافتة تجمع بين أقراط اميرالد وقلادة طويلة وسوار عريض.



مجوهرات اليسا:

أضافت اليسا لمسة ساحرة لإطلالتها بالفستان الأسود بالقلادة الماسية الناعمة مع سوار عريض مفتوح يبدو جذاباً على القفاز الأسود.



مجوهرات أنغام:

أعجبتنا أقراط أنغام الذهبية القصيرة من Bellucci، والتي نسقتها مع فستانها الأسود واكتفت بها مع الفستان ولم تعتمد قلادة، وذلك لأن الفستان مرصع بفصوص على الأكتاف.



مجوهرات اسماء لمنور:

لفتت أسماء لمنور الأنظار بالقفطان المغربي المطرز الذي اعتمدته خلال الحفل، وأكملت اللوك بمجوهرات من Rafinity تجمع بين الأقراط الذهبية الطويلة وتتدلى منها تعليقة باللون الأخضر، مع قلادة طبقات من اللؤلؤ.



فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل