• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر لماذا تغيبت أصالة عن العرض الخاص لأول بطولة لابنها خالد الذهبي؟

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1704462584189.jpeg

كشف خالد الذهبي ابن النجمة أصالة خلال أحد اللقاءات عن سبب غياب أصالة عن حضور العرض الخاص لأول بطولاته السينمائية.

سر غياب أصالة:

أوضح السبب قائلا "مش سيباني ولا حاجة هي ورايا ورايا، مابتسبنيش خالص، هي هتحاول تيجي، بس عشان دلوقتي في (بيبي جيجي) في البيت، والعائلة كلها متجمعة، وهناك أفراد سيصلون من خارج مصر للاطمئنان".

تحدث خالد عن شعوره بعد ان انجبت شام شقيقته قائلا "إحساس حلو، أنا حاسس إنها ابنتي، ولحد دلوقتي مافيش حاجة تتعمل معها إلا إني أديها الرضعة بعد الشغل، وفخور جدا بهذا".



قصة وصناع فيلم الحريفة:

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.


وتدور أحداث العمل حول ماجد التي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى، وتتطور الأحداث بعد ذلك.


فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل