• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر إبراهيم تاتلسيس يلتقي بزوجته بعد خصام سنوات طويلة

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,072
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1703957850678.jpeg

أصبحت الصورة التي انتشرت لبيريهان سافاش وإبراهيم تاتليسس، اللذا ن تزوجا عام 1979 وبقيا متزوجين لمدة 3 سنوات، وانجبا ابنتهما زبيدة، التي قامت الزوجة بتربيتها بعيدا عن أعين الجمهور، موضوعًا رائجا على وسائل التواصل الاجتماعي.


بيريهان سافاش، التي تلعب حاليًا شخصية ماجدة في المسلسل التلفزيوني «حجر الأمنيات»، كانت على علاقة حب مع إبراهيم تاتليسس لفترة من الوقت، تزوجا في عام 1979.



كما أنجب الزوجان ابنة اسمها ملك زبيدة، ولكن تعرضت الزوجة للخيانة أثناء الحمل، وللعنف أيضًا ودخلت في دوامة اكتئاب، وفي ذلك الوقت انتشر قصة الزوجان في الصحف التركية، كما أقامت ضد زوجها دعوى قضائية للطلاف.
ولكن يبدو أنهما تصالحا، ونسوا ما تعرضوا له في الماضي،
وشاركت زبيدة ملك، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لوالدتها بيريهان سافاش ووالدها إبراهيم تاتليسس، اللذين انفصلا منذ سنوات.

إبراهيم تاتلسيس:

كانت قد نشرت الطفلة التركية بيرين جوكيليدز صورة على خاصية «الإستوري» بموقع «إنستجرام» ترد بها على المطرب التركي إبراهيم تاتليس، وذلك بعدما علق بطريقة قاسية على وزنها الزائد.

ونشرت جوكيليدز صورتها معه في مطعم الكباب، وكان عمرها لا يتخطى الـ 7 أعوام، وردت بها ساخرة عن تعليقه عليها، وكان قد قال: « ابنتا يجب ان تقوم بإنزال 5 أو 6 كيلو من وزنها حتى تصبح أرفع من ذلك، رأيتها تتناول الكباب في مطعم في أضنا و أتمنى حبها للكباب أن لا يستمر ، سأكون سعيدًا لو انك تنصتين الى كلام أخاكِ الكبير».

بينما هاجم الجمهور تعليق تاتلس ووصفو بالتعليق القاسي على طفلة في مثل عمرها، وأنها في طور النضوج، وجسدها يتغير مثلها مثل من في عُمرها، ولا يصح النصيحة هكذا في العلن، بينما لم ترد جوكيلديز على هذا التعليق حتى الآن.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل