• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

في الاسبوع العالمي للإعاقة.... وزارة التربية: نُعزز آمال ذوي الاحتياجات الخاصة بفتح الأفق نحو عالم شامل إحتفت وزارة التربية/المديرية العامة للتعليم

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,910
Baghdad
جوهرة
დ109,089
الجنس
أنثى
في الاسبوع العالمي للإعاقة....
وزارة التربية: نُعزز آمال ذوي الاحتياجات الخاصة بفتح الأفق نحو عالم شامل

إحتفت وزارة التربية/المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقة بحضور وكيل الوزارة للشؤون العلمية شاكر نعمه عبد عون ومستشار وزير التربية الدكتور سالم العيساوي وعدد من المديرين العامين للتربية ومسؤولي شعب التربية الخاصة في قاعة احمد بن فضلان، تحت شعار(قيادة ومشاركة الاشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم شامل وممكن الوصول إليه ومستدام).

وأوضح المكتب الإعلامي في الوزارة ان منهاج الحفل تضمن الفعاليات التي قدمها التلاميذ من ذوي الهمم و إلقاء الكلمات التي تدعو الى تكثيف الجهود لدعم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة تحقيقا لأهم أهداف التنمية المستدامة عن طريق الدمج التربوي تنفيذا لتوجيهات وزير التربية ووضع خطة تدريبية شاملة لرفع قدرات ومهارات معلمي التربية الخاصة بالتدريب على كيفية التعامل مع هذه الشريحة وضمان استمرارهم بالدوام الرسمي، مؤكدا ان الاعاقة هي اعاقة الفكر لا الجسد، فإصنعوا من اعاقتكم حياة.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل