• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بوستر مسلسل البراعم الحمراء و هذا هو موعد عرضه

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif


1702058440318.jpeg

على ما يبدو أن مسلسل البراعم الذي تجتمع فيه القصص والشخصيات في مشهد يعدّ من الأكثر طموحا وتطلعا في موسم الخريف لعام 2023، سيكون منافسا لأقوى المسلسلات التي تعرض حاليا.
قناة Fox التركية نشرت بوستر العملب والذي ضمّ بطليه أوزجان دينيز Özcan Deniz و أوزغو نامال.

1702058473968.jpeg

وكشف الحساب أيضا أن 18 ديسمبر هو موعد عرض الحلقة الأولى من Kızıl Goncalar.

ومن بين الأسماء البارزة في العمل، تأتي الممثلة سيتار أكباش التي تلعب دور "بيرغول"، العروس المرتقبة لشخصية مريم. يُشار إلى أن أوزغو نمال لم تشارك في أي مشاريع تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما يجعل انضمامها إلى هذا العمل خطوة استثنائية.

قصة مسلسل البراعم الحمراء:
تدور أحداث العمل حول لقاء القدر بين أوزجان دينيز وأوزغو نامال، حيث يقوم دينيز بدور الطبيب المثاليّ والمثاليّة "ليفانت"، بينما تجسّد نامال شخصية "مريم" اللذين ينتميان إلى أوساط مختلفة تماماً، حيث تعيش "مريم" في عائلة تحمل قيم محافظة. تأتي سيناريوهات الحياة لتجمع بينهما رغم اختلافهما المطلق. وتقوم الممثلة سيتاري أكباش بتجسيد دور "بيرغول"، التي تُعتبر خطيبة لـ "مريم" في العمل.
يُشار إلى أن أوزغو نامال لم تشارك في أي أعمال تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما جعل اقتراب اسمين بارزين كـ دينيز ونامال يضفيان على هذا المسلسل طابع الطموح والجاذبية. بدأت عمليات التصوير في 28 أكتوبر.

ما هو موعد عرض مسلسل البراعم الحمراء؟
بدأت عجلة التصوير في 28 أكتوبر، وتعدّ السلسلة من أكثر الأعمال الطموحة والمتوقع عرضها على الشاشات، خاصةً بعد الإعلان عن موعد بدء عرضها على قناة FOX. سيتم عرض "البراعم الحمراء"، التي ينتجها فاروق تورغوت، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل