• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

يعلن فندق اليرموك الدولي عن إتاحة وظيفة جديدة لمدير عام فندق الشروط ، الامكانيات والخبرات المطلوبة : - خبرة مثبتة لا تقل عن ٣ سنوات في إدارة فنادق أ

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Daleen
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 1
  • المشاهدات المشاهدات 206

Daleen

من أهلنا
إنضم
2020-08-10
المشاركات
34,207
مستوى التفاعل
17,990
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
جوهرة
დ344,122
الجنس
أنثى
يعلن فندق اليرموك الدولي عن إتاحة وظيفة جديدة لمدير عام فندق

الشروط ، الامكانيات والخبرات المطلوبة :

- خبرة مثبتة لا تقل عن ٣ سنوات في إدارة فنادق أو المنتجعات المتكامل الخدمات من فئة ٤ أو ٥ نجوم، بما في ذلك الخبرة المثبتة في الإشراف على عمليات الغرف وإنتاج وخدمات الطعام عالية المستوى والتسويق والمبيعات وصيانة المرافق و التدبير المنزلي و الخدمات السمعية والبصرية وإدارة شؤون الموظفين.
- خبرة مثبتة في تحليل بيانات الأرباح والخسائر وتقارير المعاملات المشبوهة مع القدرة على استقراء المعلومات من هذه التقارير والتقارير ذات الصلة.
- خبرة لا تقل عن ٣ سنوات في قيادة أو توجيه فرق عمليات الضيافة
- المهارة في التعرف على الأهداف طويلة المدى بناءً على التخطيط الاستراتيجي والتكتيكي الموثق.
- سجل واضح للتخطيط الناجح وإعداد الميزانية والتحليل المالي والإدارة المالية، بما في ذلك المهارة في إعداد الميزانية وتحليلها والتحكم في تكلفة ميزانيات متعددة.
- إظهار المعرفة بالتخطيط المالي طويل الأجل الذي يسمح بالنمو والتغيير إلى المخزون المادي.
-معرفة عملية بالتطوير التنظيمي في منظمة كبيرة متعددة الأوجه، بما في ذلك التقييم والتدريب وإدارة الأداء.
- مهارات تحليلية ممتازة لتنظيم البيانات والمواد لاستخلاص الاستنتاجات المناسبة وتقديم التوصيات للحلول واقعية و سريعة.
- خدمة عملاء قوية وتوجيه رضا الموظفين.
- أظهر مهارات تحليلية وصنع قرار وحل المشكلات ممتازة.
- القدرة على إقامة علاقة ومصداقية مهنية وعلاقات عمل تعاونية بسرعة بين جميع مستويات المؤسسة.
- القدرة على هيكلة العمل وتسلسله وتحديد أولوياته أثناء التعامل مع المواعيد النهائية المتعددة وتغيير الأولويات والانقطاعات المتكررة.
- القدرة على العمل بشكل مستقل و الاستباقية و التعامل مع الغموض.
- القدرة على التحلي بالذكاء المهني وتحقيق الإجماع والتعاون وحشد الدعم بين عوامل متعددة ذات احتياجات متنوعة ومتضاربة في بعض الأحيان.
- المهارة في التفاوض وتبادل الأفكار مع الآخرين لصياغة السياسات والبرامج والتوصل بشكل مشترك إلى قرارات أو استنتاجات أو حلول.
- إظهار المهارات في الإشراف على مشاريع التجديد والبناء.
- يفضل خبرة في العمل و/أو إدارة عملية المنتجعات.

- إتقان اللغة العربية و الإكليزية بطلاقة و أي لغات أخرى

- المستوى الأكديمي: درجة البكالريوس أو أعلى

الراتب ٤٠٠٠٠٠٠ ألى ٥٠٠٠٠٠٠ دينار عراقي شهرياً

فعلى الراغبين بالعمل إرسال السيرة الذاتية برسالة على الواتساب على الرقم 07719999110 او على الإيميل info@alyarmoukhotel.com مع ذكر الوظيفة التي يتم التقديم عليها في بداية الرسالة و اخذ العلم انه سيتم التواصل فقط مع المرشحين الذين لديهم الخبرات المطلوبة

والله ولي التوفيق.
 

مواضيع ذات علاقة

عودة
أعلى أسفل