• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تصرفهما حديث الجمهور.. ياسمين صبري تثير الجدل بظهورها مع جوني ديب بمهرجان البحر الأحمر

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,090
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1701522343557.jpeg

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لياسمين صبري مع النجم العالمي جوني ديب، وخلال المقطع ظهرا وهما يمسكان يدا بعضهما ويتحدثان، وذلك خلال حضورهما مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة.

ظهور ياسمين صبري مع جوني ديب:

ظهرت ياسمين صبري مع النجم العالمي جوني ديب من خلال مقطع فيديو متداول، وخلال المقطع ظهرا وهما يمسكان يدا بعضهما ويتحدثان، وقد لاقى هذا الفيديو رواجًا كبيرًا بين الجمهور.

وكان ذلك خلال انطلاق فعاليات المهرجان أول أمس الخميس، وقد تألقت ياسمين صبري بفستان باللون الاسود، واعتمدت مكياج من الألوان الترابية أظهر ملامحها الرقيقة وأنوثتها، وقد نشرت صوراً لها بالفستان وظهرت بإطلالة أنيقة و جذابة كشفت جمالها ورشاقتها.

جلسة حوارية مع ياسمين صبري:

وكانت ياسمين صبري قد شاركت كواليس مسيرتها المهنية التي شهدت نجاحات كبيرة في وقت لم يكن طويلًا نوعًا ما، لتكون واحدة من أهم الممثلات العربيات على الساحة الفنية، وكان ذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر.

وجاءت أهم تصريحات ياسمين صبري خلال الجلسة، حيث قالت : "أنها كانت تعمل على نفسها حتى تكون أثقل فنيًا، وحتى تعرف نفسها وإمكاناتها فعليًا.

وأضافت : "أنا نجمة شباك تذاكر وليست نجمة أفلام مهرجانات، وبنفس الوقت لا تعتبر أن التمثيل هو أساس حياتها، خاصةً وأنها كانت في السنتين الماضيتين بعيدة عن التمثيل، تعمل على تطوير نفسها في مجالات مختلفة، وتتابع علوم الطاقة".


https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل