• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كواليس حول صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,126
Baghdad
جوهرة
დ111,249
الجنس
أنثى
تناول رامون ألفاريز مستجدات حول انتقال مبابي لريال مدريد حيث أشار إلى وجود حالة من التفاؤل لحسم الريال للصفقة بعد أن عرض باريس لاعبه للبيع لرفضه التجديد .

هذا ولا يمانع مبابي في التضحية المالية من أجل انتقاله للريال في الصيف الحالي حيث من المنتظر أن يشهد الأسبوعين القادمين الكلمة النهائية في تلك الصفقة في ظل حرص كافة الأطراف على عدم استمرار الوضع على تلك الوتيرة الشهر المقبل.

وبالنظر لرامون ألفاريز كمصدر لمثل تلك الأخبار عن الريال ، فسنجد أنه ليس صحفيًا ولكنه مجرد رجل أعمال وعضو بالنادي ، حصل على شهرته الحالية منذ صيف 2021 حينما أكد على رحيل ميسي عن برشلونة ،وهو ما حدث بالفعل لعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله .

الفكرة أن هناك العديد من المصادر التي باتت تتناول أخبار الأندية منها مهو موثوق ومنها ما يجتهد من أجل الاقتراب من الحقيقة كشأن ألفاريز ، الذي استضاف مؤخرًا أحد الضيوف الذي أكد على أن عقد مبابي ما هو إلى لعبة وبأن اللاعب حصل على اتفاق من قبل باريس بالرحيل بعد كأس العالم دون شروط ، وبالفعل فاللاعب يقترب من الخروج حيث يُنتظر ارتدائه لقميص الريال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل