• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

نزار الفارس لحورية فرغلي: ربنا عاقبك لأنك أغريتي جيلا كاملا.. فكيف ردت؟

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,064
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1685907499788.png
استفز الإعلامي العراقي نزار الفارس الفنانة المصرية حورية فرغلي بسؤالها عن دور الإغراء الذي قدمته في فيلم "كلمني شكرًا".
فرغلي، التي حلَّت ضيفة في برنامج "تابوو" مع نزال الفارس، سئلت من قبل الأخير حول ما إذا كانت معاناتها التي تعيشها سببها أدوار الإغراء التي قدمتها في التسعينيات، وعرض عليها المشهد الذي ظهرت فيه تخلع فستانها وحمالة صدرها.
وقال الفارس: "انتي أغريتي جيل كامل والبعض يقول الله عاقبلك وحجمك.. انتي فتنتي جيل كامل جيل التسعينيات اتدمر من وراكي، ليه ما تقوليش الله عاقبك وحجمك بسبب كدا".



ووافقت فرغلي رأيه، إلَّا أنها رأت ما مرَّت به لا يقارن بالأدوار التي قدمتها، وقالت: "يمكن الله عاقبني بسبب الأدوار دي لكن اللي مريت بيه كان ولا حاجة جنب اللي قدمته".
ولفتت إلى أنها بعد الحادثة التي تعرضت لها، أدَّت مناسك الحج 7 مرات، إلَّا أن الفارس قاطعها مُشيرًا إلى أن حجها لبيت الله الحرام جاء بعدما بهت بريقها واختفى جمالها، مشددًا على أن الله ابتلاها كي تعود له دون ذنوب أو خطايا.
وسأل الفارس عن السبب الذي منع فرغلي من الحج في ظل شهرتها وانتشارها، لتجيبه أنها لم يكن لديها محرم، كما أن شقيقها كان يمتلك جواز سفر أمريكي.

وتمنت فرغلي أن تكون حورية من حوريات الجنة، وقالت: "بتمنى في الآخرة إني أكون حورية من حوريات الجنة ونفسي ربنا يكون راضي عني ويدخلني الجنة ويسامحني على كل غلطة عملتها".
وحول علاقتها بالله، كشفت فرغلي أن علاقتها بالله مميزة، مشددةً أن أخطاءها لم تصل الكبائر، وأضافت: "في مرة أكلت خنزير في أمريكا ومكنتش اعرف انه خنزير، أكلت هوت دوج وسألت الراجل قبلها لحمة ولا خنزير وقالي لحمة واخويا قالي يا هبلة دا خنزير".


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل