• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الطبيعة

Sa3eed

عضو في شباب الرافدين
2022-12-12
48
cairo
جوهرة
დ2,649
الجنس
ذكر
تعني المساحات المفتوحة ذات المناظر الطبيعية المساحة المفتوحة الخالية من العوائق في الصف على الكثير والتي تكون مناسبة للنمو والصيانة
من العشب والزهور والشجيرات والأشجار وغيرها من المناظر الطبيعية وتشمل أي ممر أو فناء أو منطقة مماثلة ولكنها لا تشمل أي ممر أو منحدر ، سواء كان سطحًا أم لا ، أو أي رصيف أو جدار احتياطي أو منطقة وقوف السيارات أو أي مكان مفتوح أسفل أو داخل أي مبنى أو هيكل.


المرجع

الحجر الطبيعى

المنطقة المشتركة تعني جميع الممتلكات العقارية التي تمتلكها الجمعية للاستخدام المشترك والتمتع بالمالكين. المبنى العام و "العمل العام" يعني المبنى العام والعمل العام لكيان حكومي (الولايات المتحدة ومقاطعة كولومبيا والكومنولث والأقاليم والجزر الصغيرة النائية التابعة للولايات المتحدة وحكومات الولايات والحكومات المحلية ؛ والكيانات متعددة الدول أو الإقليمية أو المشتركة بين الدول التي لها وظائف حكومية).

قد تشمل هذه المباني والأعمال ، على سبيل المثال لا الحصر ، الجسور ، والسدود ، والمحطات ، والطرق السريعة ، والمتنزهات ، والشوارع ، ومترو الأنفاق ، والأنفاق ، والمجاري ، والأنابيب ، وخطوط الطاقة ، ومحطات الضخ ، والمولدات الثقيلة ، والسكك الحديدية ، والمطارات ، والمحطات ، والأرصفة ، والأرصفة ، والأرصفة. والطرق والمنارات والعوامات والأرصفة وحواجز الأمواج والسدود والقنوات ، وإنشاء أو تعديل أو صيانة أو إصلاح هذه المباني والأشغال.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل