• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

طرق بسيطة لجعل البشرة تتوهج بين عشية وضحاها

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1676634297691.png
البشرة المتوهجة واللامعة حلم نسعى جميعاً إلى تحقيقه، من خلال استخدام المنتجات المتعددة والحرص على متابعة أحدث التقنيات والعلاجات في عالم التجميل.

باختصار، يمكنكِ الحصول على بشرة متوهجة وناعمة، من خلال الالتزام بروتين عناية بسيط وسهل، كل ما تحتاجين إليه هو تنظيف وتطهير جيد لبشرتكِ، بجانب الترطيب المناسب وبعض العلاجات التي نقدمها لكِ أدناه، لتكوني على موعد مع بشرة نضرة ومشرقة في الصباح.

1676634321900.png

إليكِ بعض الطرق الطبيعية المجربة لبشرة متوهجة
1. مقشر الأرز والسمسم:
هذا أحد العلاجات المنزلية الأكثر فاعلية في الحصول على توهج فوري للبشرة:

· أنقعي كميات متساوية من الأرز وبذور السمسم طوال الليل.
· اطحني المكونات حتى تحصلي على قوام ناعم.
· ضعي الخليط على بشرتكِ وجسمكِ مع تحريكه بلطف لمدة دقيقة أو دقيقتين.
· أغسلي وجهكِ بالماء البارد، ثم طبقي الكريم المرطب الخاص بنوع بشرتك.

في حين أن السمسم يغذي بشرتكِ ويمنع الشيخوخة، فإن حبوب الأرز سوف تقشر بلطف وتحافظ على رطوبة البشرة بخصائصها المضادة للأكسدة.

1676634337856.png

. الحليب:
الحليب هو طريقة طبيعية رائعة أخرى للبشرة المتوهجة، فقط ضعي طبقة رقيقة جداً من الحليب قليل الدسم على وجهكِ، واتبعي تقنية التدليك، حتى تمتص بشرتكِ الحليب بالكامل، واغسلي وجهكِ بغسول وجه خفيف في الصباح، ثم استخدمي المرطب الخاص بكِ.

لا يساعد الحليب على إزالة بقع الوجه الداكنة فحسب، بل يغذي البشرة أيضاً أثناء النوم، كما يمكنكِ مزج الجلسرين وعصير الليمون مع ماء الورد لتدليك الوجه كبديل.

. زيوت الوجه:
استخدام زيوت الوجه النقية في فصل الشتاء، يغذي ويعزز من جمال بشرتكِ، ويحميك من المشاكل الناتجة عن عوامل الطقس المتغيرة والتقلبات الجوية والجو البارد الذي يزيد من جفاف الجلد والتقشرات على سطح البشرة.

للبشرة الجافة، يمكنكِ استخدام الزيوت الطبيعية المناسبة لها وتركها طوال الليل ثم غسلها بفرك لطيف في الصباح للحصول على بشرة متوهجة. أما بالنسبة للبشرة العادية والدهنية، اتركي الزيوت الأساسية لمدة ساعة تقريباً واغسليها بفرك لطيف، مع الحفاظ على استخدام المرطبات الخفيفة بعد إزالة الزيوت، لتجنب الجفاف مرة أخرى.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل