• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هل مُنع فيلم «رمسيس باريس» لـ هيفاء وهبي من العرض؟

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1676630116089.png
تداولت بعض الصفحات والمواقع الإخبارية خلال الأيام القليلة الماضية خبراً يفيد بمنع عرض فيلم «رمسيس باريس» الذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في صالات السينما ودور العرض، على إثر قيام أحد المنتجين بتقديم شكوى بحق الفيلم، وهو ما اضطر غرفة صناعة السينما المصرية للخروج وتوضيح حقيقة الأمر.

1676630131252.png
وقالت الغرفة في خطابٍ رسميِ لها وجهته إلى منتجي الفيلم، وهم: ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى وإيمان عبدالرحمن، إن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، مؤكدةً أنها لم توجه أي إنذار لأيٍ من الشركات، وأنه لم يصدر عنها أي قرارٍ بوقف عرض الفيلم، وذلك لكونه ليس من اختصاصها في الأصل.

وفور صدور هذا الخطاب الرسمي، أعلن المنتج ريمون رمسيس في بيان صحفي، أنه سيقاضي كل شخصِ ووسيلةٍ إعلامية تنشر أخبار مغلوطة عن شركته وأعمالها، ذلك لأنه يأتي ضمن أهداف التشويش على أعماله، وخاصة أن فيلم «رمسيس باريس» سيجري عرضه قريباً في صالات السينما، وهو ما يشكل دعايةً سلبيةً عنه، هذا وقد تم تحديد عيد الفطر المقبل موعداً لعرض الفيلم في دور السينما.

1676630156817.png
وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي، وتتبع قصته رحلة مجموعةٍ من الأشخاص المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، ويعيشون الكثير من الأحداث والمفاجآت وسط مواقف مليئةٍ بالكوميديا، لتصل الأمور ذروتها لحظة قرارهم تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA.

1676630173652.png
وتجسد هيفاء وهبي في الفيلم شخصية فتاة شعبية تُدعى حنين وتعمل كراقصة، إذ تظهر في أحد مشاهد الإعلان الترويجي في الفيلم وهي تقول: «كنت برقص لـ جماعة أصدقائي في فيلا في الشيخ زايد وشربت سيجارة وفجأة لقيت نفسي هنا».

وكانت النجمة اللبنانية شاركت الإعلان الترويجي للفيلم عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: «يسعدني الإعلان عن التيزر التشويقي لفيلم #رمسيس_باريس فيلم عيد الفطر المبارك».

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل