• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توم كروز يؤجل تصوير فيلم «المهمة المستحيلة».. بسبب الملك تشارلز

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,494
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,963
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1675947680228.png
رغم حبه الشديد لعمله وعدم تفويته لأي موعدٍ مجدولٍ من أجل التصوير، إلا أن الممثل الأميركي توم كروز ينوي إيقاف تصوير فيلمه «المهمة المستحيلة» الجديد لفترة من الزمن، وذلك من أجل الملك البريطاني تشارلز الثالث.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن النجم الستيني، متحمسٌ جداً لحضور حفل تتويج الملك البريطاني الجديد والذي سيُقام في 6 مايو/أيار المُقبل، مشيرةً إلى أنه حدثٌ لن يفوته نجم أفلام الأكشن أبداً.

وأضافت الصحيفة نقلاً عن أحد مصادرها، أن توم مدعوٌ لحضور تتويج الملك تشارلز ولا يمكن له أن يرفض هذه الدعوة الكبيرة مهما كان السبب أو يفوت على نفسه هذه الفرصة الرائعة.

1675947703392.png
وتابع المصدر بالقول: «إنه حدث مرموق للغاية وتوم ملك حقيقي، بالإضافة إلى أنه قريب الآن من الأمير وليام وكيت».

ومن أجل ذلك، طلب توم من صُناع الفيلم، إيقاف الإنتاج في فيلم «المهمة المستحيلة 8» والذي يعكف على تصويره حالياً، خلال عطلة نهاية الأسبوع السابق للتتويج ليتسنى له التأكد من أنه يمكنه الحضور.

وحول ردة فعل صُناع الفيلم عندما عرفوا رغبة توم تلك، أوضحت الصحيفة البريطانية أنهم تعرضوا للصدمة، لأنهم يعرفون أن توم شخصٌ مكرسٌ جدًا لمهنته ولن ينحرف أبداً عن جداول الإنتاج المكثفة مهما كلفه الأمر، إلا أن شيئاً مهماً وعظيماً مثل تتويج الملك تشارلز هو شيء لا يمكن التخلي عنه.

وفي الآونة الأخيرة، أصبح الممثل العالمي قريباً من العائلة المالكة، إذ شهد العام الماضي تواجد كل من أمير وأميرة ويلز الحاليين ويليام وكيت في العرض الأول لفيلم «توب غان: مافريك»، وبدت علاقة الثلاثي طيبةً جداً، حتى أن الجميع لاحظ وقتها كيف مد كروز يده لكيت من أجل مساعدتها في صعود أحد السلالم.

1675947719941.png
يذكر أن فيلم «توب غان: مافريك» احتل المركز الأول بقائمة الأفلام الأعلى إيراداً حول العالم عام 2022، بعد أن وصلت إيراداته إلى أكثر من مليار و488 مليون دولاراً أميركياً.

ويأتي الفيلم استكمالاً لفيلم «توب غان» الذي صدر عام 1986، حيث إن القصة تدور حول مافريك أحد أفضل الطيارين في القوات الجوية الأمريكية، والذي يرفض التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة بعد وفاة صديقه المقرب، إلى أن يجد نفسه مكلفاً بتدريب مجموعةٍ من الطيارين الشباب الجدد لمهمةٍ صعبة ومن بينهم ابن صديقه المتوفى.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل