• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وزارة التربية تحسم جدل الدخول الشامل للعام الحالي

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,171
Baghdad
جوهرة
დ104,313
الجنس
أنثى
{الفرات نيوز} اعلنت وزارة التربية، اليوم السبت، عدم وجود دخول شامل للعام الحالي وكذلك بالنسبة للاعوام اللاحقة.
وذكرت الوزارة، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، عن :"انطلاق الامتحانات التمهيدية يوم غدٍ الاحد الموافق 2/5 و للمراحل الدراسية كافة للعام الدراسي 2022 - 2023 حيث، جهزت المراكز الإمتحانية بالمستلزمات اللوجستية و الفنية كافة، حيث ستستقبل اكثر من 200 الف طالب وطالبة موزعين على المراحل الدراسية".
واضافت ان "عدد الطلاب الممتحنين للدراسة الابتدائية بلغ أكثر من (27) ألفاً و (100) ألفاً للدراسة متوسطة و (21) ألفاً للفرع العلمي/ أحيائي و (7) آلاف طالب للفرع التطبيقي و ( 23) الفاً للفرع الادبي إضافة إلى (25) الفاً للمهني".
وتابعت الوزارة، أن "وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري عقد خلال الايام الماضية اجتماعاً موسعاً ضم الوزارات الساندة والمتمثلة بوزارة (الصحة والتعليم العالي والاتصالات والكهرباء و الاجهزة الامنية بصنوفها كافة ) وثمن جهودهم الكبيرة وتعاونهم الدائم مع وزارة التربية من اجل انجاح هذه المهمة الوطنية في العراق".
كما اعرب وزير التربية عن "أمنياته للطلبة بالنجاح وأن يحققوا طموحاتهم المستقبلية التي كانت الظروف حائلاً امام الوصول اليها".
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل