• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف علق أوزجان دينيز على عدم حضور والدته حفل زفافه؟

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,205
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,160
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1675089016115.png
علق النجم التركي، أوزجان دينيز، الذي تزوج في الأيام الماضية حبيبته مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر، لأولٍ مرةٍ على أنباء تغيب والدته، السيدة قدرية، عن الحفل الذي أقيم في منزله، لرفضها ارتباط ابنها بسمر.
وفي التفاصيل، شوهد الممثل التركي وزوجته في المطار، بعد عودتهما من قضاء شهر عسلهما في إمارة دبي، وعقد جلسة تصويرٍ خاصةٍ بمناسبة زفافهما في أحد فنادقها، وأثناء ذلك استغل الصحافيون الموجودون هناك الفرصة لسؤال دينيز عن رفض والدته زواجه، وعدم حضورها حفل زفافه.

1675089035491.png
ومن الواضح أن نجم "عروس إسطنبول" لم يرغب بالإجابة عن هذا السؤال، حيث اكتفى بالرد عليه، قائلاً: "هذه مشاكل عائلتنا، ويجب أن تبقى بين الأسرة"، مشيراً إلى أنه اختار فعلاً إقامة حفلٍ بسيط حضره الأصدقاء والمقربون من عائلة العروسين. وبحسب الصحافيين الموجودين، فإن ملامح السعادة كانت ظاهرةً على الزوجين، وقدما شكرهما لكل الأمنيات الطيبة التي وصلتهما من المحبين والجمهور.

1675089049737.png
وكان أوزجان دينيز، البالغ من العمر 50 عاماً، تزوج الإيرانية سمر دادكرن البالغة من العمر 27 عاماً، بعد علاقة حبٍ استمرت عاماً ونصف العام، في منزله الواقع بمنطقة زكرياكوي، وسط حضور لم يتجاوز العشرين شخصاً.
وبعدها بأيام، أعلن الزوجان زفافهما على الملأ، من خلال مجموعةٍ من الصور الرومانسية، حيث شارك دينيز صوراً له ولعروسه، عبر حسابه على "إنستغرام"، بعضها عبر خاصية "ستوري"، حيث أرفق إحداها بأغنيته "hayat arkadaşım"، التي تقول في مطلعها: "حياتي التي اخترتها.. يومي وغدي وبؤبو عيني.. حبي الوحيد".
كما نشرت العروس مجموعة من الصور الدرامية لهما، بعضها باللونين الأبيض والأسود، وأرفقت إحداها بتعليقِِ قالت فيه: "كل قصة حب جميلة، لكن قصتنا هي المفضلة"، فيما كشفت الصور الأخرى عن إطلالتها، حيث ارتدت فستاناً من الساتان باللون الأبيض، جاء دون كمين، وتميز بذيله الطويل، وقصة "قلب الحب" من منطقة الصدر، مع حذاءٍ رياضي بلون الفستان نفسه، فيما تركت شعرها على طبيعته مع طرحةٍ قصيرة.

أما العريس، فقد اختار بدلةً باللون البيج مع قميصٍ باللون الأبيض، وحذاءٍ رياضيٍ مطابقٍ لحذاء سمر. ولم تكتفِ دادكر بتلك الصور، بل شاركت أيضاً مقطع فيديو، بينت فيه الاستعدادات التي سبقت جلسة التصوير

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل