مسلسل «العشق الممنوع» يتحول إلى فيلم سينمائي

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1675087966030.png
أعلنت شركة إنتاج تركية، بشكل رسمي، عن تحويل المسلسل الشهير "العشق الممنوع" إلى فيلم سينمائي، بعد ما يقرب من 15 عاماً على عرضه.


ومن المقرر أن يحمل الفيلم السينمائي اسم "بيهتار"، وهو اسم شخصية البطلة "سمر" في النسخة المدبلجة عربياً.

1675087984470.png
وستقدم الفنانة فرح زينب عبدالله، التي اشتهرت عربياً باسم "إيلين" في مسلسل "على مر الزمان"، شخصية "بيهتار" أو "سمر" التي قدمتها الفنانة التركية بيرين سات.

كما تم الكشف عن الأدوار الأخرى، وجاءت كالتالي دور "بهلول" أو "مهند" الذي قدمه الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، رشح له الممثل التركي بوران كوزوم، ورشحت الممثلة هاندا أتايزي لتقديم شخصية "فردوس هانم" أو "فيروز خانوم"، التي قدمتها الفنانة نبهات جهري، فيما ستقدم الممثلة هيلين كانديمير شخصية "نهال" التي قدمتها هازال كايا، وشخصية المودموزيل التي قدمتها زرين تكيندور ستقدمها إبرو أوزكان.

يشار إلى أن مسلسل "العشق الممنوع" مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، للكاتب هاليد زيا أوشا كليجيل، ووقعت أحداثها بين عامَيْ 1899 و1900، وتم تحويلها لمسلسل 1970، وكان عدد حلقاته 6 فقط، ثم تم تقديمه عام 2008 باسم "العشق الممنوع"، في نسخة حديثة تدور أحداثها في الألفية لكن الفيلم ستدور أحداثه في الفترة التي كتبت فيها الرواية.

1675088013022.png
وتدور أحداث مسلسل "العشق الممنوع" حول رجل أعمال شهير يقع في حب فتاة شابة، ويتزوجها، ويحاول دمجها مع أبنائه من زوجته المتوفاة، لكن تقع زوجته الجديدة في حب الشاب الذي يعتبره عماً له، ويعيش معهم في المنزل.

وتحاول سمر مقاومة حب مهند على مدار الأحداث، لكن وقع المحظور، ونشأت بينهما علاقة، وفشلت كل محاولاتها للتخلص من زواجها، وعيش قصة حبها الأسطورية وسط تخاذل من حبيبها الشاب، الذي يقرر الزواج من ابنة عمه، وكان مصيرهم جميعاً مأساوياً حينما قررت سمر الانتحار قبل إتمام الزيجة.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل